شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

عمال النقل العام للعسكري “هنشغل الأتوبيسات مجانا “

عمال النقل العام  للعسكري “هنشغل الأتوبيسات مجانا “
  عاود المئات من عمال هيئة النقل العام اعتصامهم اليوم أمام مجلس الشعب بأتوبيسات الهيئة منتظرين ما سيسفر عنه...

 

عاود المئات من عمال هيئة النقل العام اعتصامهم اليوم أمام مجلس الشعب بأتوبيسات الهيئة منتظرين ما سيسفر عنه اجتماع لجنة النقل والمواصلات بالمجلس مع ثمانية ممثلين عن العمال المعتصمين لليوم التاسع على التوالي في حضور وزير لنقل ومحافظ القاهرة ورئيس الهيئة.

واكد طارق السيد المتحدث باسم النقابة المستقلة إن الاضراب سيظل قائم ولن ينتهى الا عند تحقيق كافة مطالب العاملين بالهيئة قائلا اذا تم الاستجابة من قبلا لمسئولين سيفضوا اعتصامهم ويعودوا مرة اخرى لخدمة المواطنين.

 وأوضح أن الاجتماع سيشهد مناقشة مطالب عمال الهيئة المتمثلة في نقل تبعيتهم إلى وزارة النقل وزيادة مكافأة نهاية الخدمة إلى 100 شهر وأضاف أن عددا كبيرا من العمال قضوا ليلتهم داخل الجراجات بعد أن كان مقرر لهم الاعتصام أمام المجلس والانتظار حتى انتهاء الاجتماع خشية وقوع أي مصادمات في ظل اندساس بعض العناصر الخارجة عن القانون بين المعتصمين أمام المجلس بالأمس كذلك مبيت الألتراس أمام المجلس.

من جانبه قال على فتوح عضو النقابة المستقلة للعاملين بالنقل العام أن وفدا من عمال الهيئة المضربين عن العمل عقدوا اجتماع مع لجنة النقل والمواصلات بمجلس الشعب تم خلاله تقديم ملف كامل فيما يخص مطالب العمال المضربين وكيفية توفير الالتزامات المالية لتنفيذ مطالبهم بصرف مكافأة نهائية الخدمة بواقع 100 شهر بدلاً من 5 أشهر دون تحميل موازنة الدولة أى أعباء .

كما هدد عمال هيئة النقل العام المعتصمون أمام مجلس الشعب بتشغيل أتوبيسات الهيئة للجمهور مجانا إذا لم يستجب المسئولون لمطالبهم.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020