شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

رئيس حزب النور ينفى عقد صفقات مع العسكري والإخوان

رئيس حزب النور ينفى عقد صفقات مع العسكري والإخوان
   نفى رئيس حزب النورالسلفي الدكتور عماد عبد الغفور عقد صفقات مع المجلس العسكري وحزب الحرية والعدالة لاختيار مرشح...

 

 نفى رئيس حزب النورالسلفي الدكتور عماد عبد الغفور عقد صفقات مع المجلس العسكري وحزب الحرية والعدالة لاختيار مرشح توافقي للرئاسة، واصفا ما يتردد بهذا الصدد بأنه شائعات، مشيرا إلى حرص الحزب الآن على النقاش مع المرشحين المحتملين لدعم أحدهم.
 
ودعا رئيس حزب النور شباب مصر إلى تكوين مجموعات للتواصل مع الجمعية التأسيسية لوضع الدستور وتحديد دور المؤسسات فيه وإعطاء القضاء استقلاليته وحريته التامة وللاهتمام بقضايا ومشاكل الشباب.
 
جاء ذلك خلال لقاء الدكتور عماد عبد الغفور رئيس حزب النور مع شباب وفتيات مصر المشارك فى سلسلة الحوارات الشبابية والتي ينظمها المجلس القومي للشباب أسبوعيا بهدف لقاء الشباب بالمسئولين والمثقفين ومناقشتهم في القضايا التي تشهدها البلاد خلال الفترة الحالية.
 
وأكد عبد الغفور أن أولويات حزب النور تتركز خلال الفترة الحالية على محاولة تحقيق الإصلاح السياسي باعتباره مطلبا أساسيا للثورة والذي بدأت أولى خطواته بإجراء انتخابات مجلسي الشعب والشورى، تمهيدا لاعداد دستور ثم انتخاب رئيس للجمهورية وانتقال السلطة كاملة إلى المؤسسات المنتخبة.
 
وحول موقف حزب النور من السياحة المصرية أكد عبد الغفور أن السياحة تعتبر وسيلة هامة للتواصل الحضاري والإجتماعى بين الشعوب المختلفة ولتحسين صورة الشعب المصري في العالم كله إلى جانب كونها مصدرا مهما للدخل القومي، مؤكدا أن الحزب يهدف إلى تطوير السياحة المصرية والتوسع فيها خاصة مع امتلاك مصر مقومات سياحية كبيرة.
 


X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020