شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ثوار حمص يحررون أحد معاقل النظام بالمدينة

ثوار حمص يحررون أحد معاقل النظام بالمدينة
قالت لجان التنسيق المحلية أن عدد الشهداء اليوم الأحد ارتفع إلى عشرة شهداء بينهم ثلاثة أطفال، أربعة شهداء في دمشق وريفها بينهم...

قالت لجان التنسيق المحلية أن عدد الشهداء اليوم الأحد ارتفع إلى عشرة شهداء بينهم ثلاثة أطفال، أربعة شهداء في دمشق وريفها بينهم ثلاثة شهداء في معضمية الشام، أربعة شهداء في حلب، وشهيدين في حمص.

وفب نفس الوقت حرر الجيش السوري الحر اليوم الأحد مبنى نقابة المهندسين في حي باب هود بمدينة حمص وهو واحد من المباني التي كانت تشكل إحدى قلاع الجيش النظامي في حمص، بحسب ما ذكره "عمر أدلبي" – عضو المجلس الوطني السوري- على صفحته على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" .

و يظهر ثوار حمص في مقطع فيديو  بثه ناشطون على شبكة الانترنت وهم يحطمون تمثال حافظ الأسد الذي تواجد في مبنى النقابة بعد اقتحامهم لها .

من جهة أخرى، أعلن العقيد "فواز شهاب" أحد ضباط الجيش السوري في حلب انشقاقه وانضمامه للجيش الحر، ودعا شهاب أفراد الجيش السوري النظامي إلى الالتحاق بالثورة، حسبما ذكرت شبكة سكاى نيوز العربية .

يذكر أن الشبكة السورية لحقوق الإنسان قالت إن نحو 190 شهيدًا قتلوا أمس السبت بنيران القوات النظامية، مضيفة إن الجيش الحر سيطر على آليات لجيش النظام وقتله للعشرات من جنوده.

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020