شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ذعر بمجمع التحرير إثر تصاعد للأدخنة

ذعر بمجمع التحرير إثر تصاعد للأدخنة
  سادت اليوم حالة من الهدوء ميدان التحرير صباح اليوم " الأحد " في ظل وجود غياب من قبل المعتصمين إلا أنه يوجد...

 

سادت اليوم حالة من الهدوء ميدان التحرير صباح اليوم " الأحد " في ظل وجود غياب من قبل المعتصمين إلا أنه يوجد تكدس مرورب بميدان التحرير خلال فترة الظهيرة خاصة أن اليوم أول أيام العمل بأغلب المصالح الحكومية .

فيما أثار خروج دخان كثيف من داخل مجمع التحرير ذعر المواطنين الذين يقضون مصالحهم بالمبنى وعلى الفور قام أمن المبنى بطمأنة المتواجدين أن الدخان عبارة عن خروجه من ديزل الكهرباء الذي يتم الاستعانة به أثناء انقطاع الكهرباء كما وصلت سيارات مطافي للمبنى وتدخلت لمعرفة أسباب تصاعد ألسنة الدخان  .

وتقول فاطمة حسن مواطنة" إننى فوجئت بارتفاع أعمدة من الدخان أعلى المبنى وقمت وعدد من المواطنين بإبلاغ الأمن بوجود الدخان والذين تدخلوا على الفور لمعرفة أسباب الحريق" .

وقال حلمي محمد عامل نظافة بالمبنى أن هناك إحدى غرف تجميع القمامة والتي يتم فيها تجميع المخلفات وبعدها يتم رفعها لخارج المبنى وأضاف أن نادرًا ما يتعرض المبنى لحالة حريق وأن انقطاع الكهرباء أزمة تصيب المبنى بشلل كبير من حيث عمل الأسانسير وأيضًا الأعمال التى تستخدم بها الكهرباء .

بينما يوضح هيثم طه أحد المعتصمين بالميدان "أننا فوجئنا بدخان كثيف أعلى المبنى وتخوفنا من وجود حريق وحدث نوع من التخوف من الماريين في الميدان ورأينا سيارات لمطافى حريق توجهت إلى المبنى" .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023