شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مصرع وإصابة 12عاملا في حريق قاطرة الترسانة البحرية

مصرع وإصابة 12عاملا في حريق قاطرة الترسانة البحرية
  أكد اللواء عادل رفعت - مدير أمن السويس - أن قوات الإطفاء والدفاع المدني ، بالتعاون مع قاطرات هيئة قناة السويس قد تمكنت...

 

أكد اللواء عادل رفعت – مدير أمن السويس – أن قوات الإطفاء والدفاع المدني ، بالتعاون مع قاطرات هيئة قناة السويس قد تمكنت من السيطرة على الحريق الذي نشب بإحدى القاطرات التابعة لشركة الخدمات البترولية " بي إن إس " ، وأن الأوضاع بميناء بور توفيق هادئة تماما ولا يوجد ما يدعو للقلق .
 
وأضاف اللواء رفعت في تصريح أدلى به ، أن الحريق الذي نشب نتيجة انفجار في أحد "التنكات " التي كان يتم عمل صيانة لها بالحوض الجاف في بور توفيق تسبب في مصرع ثلاثة عمال بترسانة السويس وإصابة تسعة آخرين ..كانوا يقومون بمهامهم لحظة الانفجار .
 
ومن جانبه ، أكد اللواء محمد عبد القادر جاب الله، رئيس هيئة موانىء البحر الأحمر أن القاطرة التي نشب بها الحريق تابعة لشركة الخدمات البترولية وكانت متواجدة بالحوض الجاف لكي تقوم الترسانة البحرية بإجراء عمليات صيانة دورية لها ، مضيفا أن حوادث الحرائق تتكرر في السفن داخل أماكن الصيانة بسبب ما يتم في بعض الأحيان مثل ما حدث اليوم مع السفينة المحترقة بإجراء عمليات لحام ، و وجود سولار فى التنك الخاص بها.
 
وأشار إلى أنه تم الاطمئنان على حالة الملاحة بميناء بور توفيق ، و الدفع بقاطرات هيئة موانىء البحر الأحمر لتكون بجانب قاطرات هيئة قناة السويس ، للمشاركة في أي نوع من الخدمات الخاصة بالإطفاء أو سحب السفن.
 


X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020