شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“غراب” يناشد العاملين بمنجم السكري العودة للعمل

“غراب” يناشد العاملين بمنجم السكري العودة للعمل
  ناشد المهندس عبد الله غراب وزير البترول والثروة المعدنية العاملين بمنجم السكري للذهب بالصحراء الشرقية العودة...

 

ناشد المهندس عبد الله غراب وزير البترول والثروة المعدنية العاملين بمنجم السكري للذهب بالصحراء الشرقية العودة إلى عملهم وإدارة عجلة الإنتاج فى هذا المشروع القومي الضخم الذي تفخر به مصر باعتباره أحد روافد الاقتصاد القومي.

وقال غراب- في تصريحات له اليوم الأحد- "إن الفترة الحالية تحتاج إلى تلاحم العاملين وبذل المزيد من الجهد والعمل لمواجهة تحديات الظروف الراهنة التي تمر بها مصر وأن يضعوا نصب أعينهم صالح الاقتصاد الوطني".

وأكد على التزامه بالعمل على تحقيق الاستقرار للعمالة بالمنجم والمحافظة عليها، خاصة وأنهم يعملون في ظروف مناخية صعبة في الصحراء وأثبتوا أنهم على مستوى المسئولية في الارتقاء بهذا المشروع القومي.

وأشار إلى أنه يتابع عن كثب كل الاجتماعات التي تعقد في وزارة القوى العاملة للتوصل إلى حلول وصيغة مناسبة بما يحقق صالح العاملين والعمل واستئناف إنتاج الذهب من المنجم.

وأكد أنه على ثقة تامة بوطنية العاملين وتحملهم مسئولياتهم لإعلاء المصلحة العامة لمصر في تلك الفترة الحاسمة والفارقة لوطننا الحبيب.

يذكر أن منجم الذهب بجبل السكرى شهد حتى الآن 6 اعتصامات وإضرابات وتوقف عن العمل منذ أحداث الثورة بلغت خسائرها الإجمالية نصف مليار جنيه، وفقا لما صرح به العميد عصمت الراجحي مدير العلاقات العامة والإعلام.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023