شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أهالي مركز فرشوط بقنا يجددون اعتصامهم ويضربون عن الطعام

أهالي مركز فرشوط بقنا يجددون اعتصامهم ويضربون عن الطعام
  اعتصم اليوم أهالي قرية نجع القاضي بمركز فرشوط، أمام مجلس مدينة مركز فرشوط وشبكة مياه الصرف الصحي، احتجاجا على...

 

اعتصم اليوم أهالي قرية نجع القاضي بمركز فرشوط، أمام مجلس مدينة مركز فرشوط وشبكة مياه الصرف الصحي، احتجاجا على انقطاع المياه المتكرر.

كان قد دخل الأهالي في اعتصام مفتوح منذ يومين، وأضربوا عن الطعام الذي تم فضه مساء أمس، وذلك بعد وعد من عادل لبيب محافظ قنا بحل المشكلة، وتدخل إبراهيم عبد المبدي نائب الشعب للحرية والعدالة بقنا، إلا أن "لبيب" لم يأخذ خطوة جادة مما أثار غضب الأهالي وجعلهم يستأنفون الاعتصام اليوم، والذي سيتضاعف عدده مساء اليوم بعد الإفطار– على حد قول الأهالي-.

قال "لبيب" في محادثة تليفونية مع إبراهيم عبد المبدي نائب الشعب للحرية والعدالة أنه سيجتمع  بالأهالي يوم الثلاثاء القادم إلإ أن حرارة الجو وانقطاع المياه لم تساعد على انتظار الأهالي أياما أخرى.

وقال ممدوح عبدالمنصف- مهندس زراعي، وأحد المضربين- سنقوم مساء اليوم باستئناف الإضراب عن الطعاممضيفا أن المحافظ عادل لبيب مر بمركز فرشوط أمس، ولم يحاول حتى أن يلقي نظرة علينا– على حد قوله-

بينما قال جمال عبدالناصر أحد الذين سيجددون إضرابهم عن الطعام سنقوم مساء اليوم  بتكثيف الاعتصام ليلا أمام مجلس المدينة ثم سنعود لإضرابنا عن الطعام مرة أخرى لحين قيام المسئولين بالبت في مشكلتنا ولن نتراجع هذه المرة إلا بحل جذري لمشكلة انقطاع المياه.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020