شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أبو الفتوح : اعتز بشهادة الدكتور القرضاوي فى حقى ومصر لن تدخل في أى حروب

أبو الفتوح : اعتز بشهادة الدكتور القرضاوي فى حقى ومصر لن تدخل في أى حروب
كتب  - عبدالرحمن سليمان   شكر د.عبدالمنعم أبو الفتوح  المرشح المحتمل الرئاسى الدكتور يوسف القرضاوى رئيس الاتحاد...

كتب  – عبدالرحمن سليمان 

 شكر د.عبدالمنعم أبو الفتوح  المرشح المحتمل الرئاسى الدكتور يوسف القرضاوى رئيس الاتحاد العالمى لعلماء المسلمين – على ثقته ودعم ترشيحه للرئاسة حيث قال  " شهادة شخص عالم في مقام د. القرضاوي في حق شخصى الضعيف هو شهادة أعتز بها أتمنى وأدعو الله أن أكون عند حسن الظن بي "، مضيفا" انا عشت للشريعة الإسلامية وأعتز بأن أعيش في سبيلها وفي سبيل تطبيقها بفهم سيدنا محمد وبتطبيقه وليس بفهم من يزايدون بها جهلا منهم. 


وأكد ابو الفتوح أثناء لقائه على قناة الشباب أمس الأحد ، أن على مجلس الشعب أن يحافظ على علاقته بالميدان وألا ينفصل عن الشعب . فهو يمثل هذا الشعب ويسعى لتحقيق أهدافه مشيرا  إلي أن إتفاقية كامب ديفيد يجب عرضها على البرلمان ،مضيفا  " ان أى إتفاقية تحوى ضمن بنودها كيفية أضافة أو حذف بند منها أو إلغائها ".

كما أشار إلي أن مصر لن تسعي ى للدخول في حروب ولكن لا نقبل بأن يتم الإنتقاص من كرامتنا ومن سيادتنا على كامل أرض الوطن."

وقال أبو الفتوح أن صحة المواطن من أولويات البرنامج الإنتخابي حيث قال "في برنامجنا الإنتخابي نهتم بالجانب الصحي ووضعنا خطة لتطبيق نظام رعاية صحية شاملة لكل المصريين منذ الميلاد حتى الوفاه، وندعم توفير الدعم المالى لهذا التأمين الصحي مضيفا  "مصر دولة مليئة بالموارد ومشكلتنا لم تكن في وجود موارد بل في إدارة هذه الموارد."



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020