شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

405 ملايين ريال.. إجمالي تبرعات الحملة السعودية لسوريا

405 ملايين ريال.. إجمالي تبرعات الحملة السعودية لسوريا
  بلغ إجمالي التبرعات النقدية المقدمة للحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء في سوريا في يومها السابع نحو 405...

 

بلغ إجمالي التبرعات النقدية المقدمة للحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء في سوريا في يومها السابع نحو 405 ملايين و 850 ألف ريال.

وذكرت الحملة الوطنية السعودية لنصرة الشعب السوري الشقيق في تقرير لها اليوم (الإثنين) أنها وضعت خطتها التنفيذية لمباشرة إيصال هذه المساعدات لأبناء الشعب السوري، والتي يؤمل أن تسهم في تلبية احتياجاتهم الضرورية وتخفيف معاناتهم جراء ما يعيشونه من أوضاع هم فيها بأمس الحاجة إلى الغذاء والدواء والكساء والمأوى في ظل ما يواجهونه من حالات مأساوية كبيرة.

وتدفق جموع المواطنين والمقيمين بمختلف المناطق السعودية؛ استجابة لدعوة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز إلى أماكن استقبال التبرعات منذ بدء الحملة يوم الاثنين الماضي بإشراف الأمير أحمد بن عبد العزيز وزير الداخلية السعودية.

وتقرر استمرار التبرعات النقدية في أي وقت عن طريق الإيداع في حساب الحملة لدى مختلف فروع البنك الأهلي التجاري السعودى، كما تواصل الحملة تلقي التبرعات العينية لدى اللجان المحلية والفرعية في الإمارات والمحافظات السعودية حتى نهاية اليوم.

ومن المقرر أن يستمر استقبال التبرعات العينية الثمينة مثل المجوهرات والذهب والسيارات والعقارات والمواد الغذائية والطبية والإغاثية وغيرها في المواقع المحددة لاستقبال التبرعات في جميع إمارات المناطق ومحافظاتها.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020