شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

استمرار أضراب العاملين بالغرفة التجارية بالدقهلية لتطيبق جدول الأجور

استمرار أضراب العاملين بالغرفة التجارية بالدقهلية لتطيبق جدول الأجور
  نظم العاملين بالغرفة التجارية بالدقهلية وقفة احتجاجية البوم داخل مقر الغرفة بالمنصورة, وذلك لتطبيق جدول الأجور...

 

نظم العاملين بالغرفة التجارية بالدقهلية وقفة احتجاجية البوم داخل مقر الغرفة بالمنصورة, وذلك لتطبيق جدول الأجور والمساواة بالغرفة التجارية بالجيزة.
 
صرح علاء عباس خير الله رئيس اللجنة النقابية بالغرفة التجارية بالدقهلية أن الإدارة متضامنة مع الوقفة الاحتجاجية للعاملين، بأن الاعتصام داخل الغرفة مستمر حتى تتنفذ مطالبهم أسوة بزملائهم بالغرفة التجارية بالقاهرة و الجيزة .
 
وأضاف عباس أن الميزانية بغرفة الداقهلية تسمح بتطيق جدول الأجور المعتمد من مجلس الإدارة في يناير الماضي ولكن يبقى اعتماد وزير التجارة على قرار مجلس إدارة الغرفة .
 وأكد أن الاعتماد تم ارساله الى الاتحاد العام للغرف التجارية بالقاهرة منذ سنة وسبعة شهور, وقد تم التصديق بالموافقة عليه من قبل مجلس الإدارة في شهر يناير الماضي.
 
يذكر أن الغرفة التجارية بالدقهلية قد حققت فائضا لعام 2011 عام الثورة 3 ملايين و595 ألف جنيه رغم كل الخسائر التي تعرضت لها مصر, وبينما في عام 2010 حققت فائض 4 ملايين جنيه بإجمالي 45 مليون جنيه، مما يؤكد أن الغرفة التجارية بالدقهلية من أنجح الغرف على مستوى الجمهورية.
 
وهددوا العاملين بالغرف التجارية بتصعيد مطالبهم أمام مقر وزارة التجارة وهددوا أيضا بوقف العمل "سوق الجملة" للخضروات والفاكهة بالمنصورة التابع للغرفة التجارية بالدقهلية .
 
وقال عصام عبدالله – مدير سوق الجملة بالمنصورة – إن العمل يسير بشكل طبيعى وان يوجد موظفين وعمل لتيسر الاعمال حتى لا يحدث شلل فى حركة التجارة والبيع والشراء بين المواطنين .
 
وأكد عبدالله أن في حالة عدم الاستجابة للمطالب أنه سوف يتم إيقاف العمل والإضراب لجميع العاملين بسوق الجملة وأكد تتضامنه مع العاملين المعتصمين بمقر الغرفة بالمنصورة .
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023