شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ياسرعلي: ينفي وجود أزمة بين الرئاسة والعسكري

ياسرعلي: ينفي وجود أزمة بين الرئاسة والعسكري
  نفي الدكتور ياسر علي المتحدث الرسمي باسم رئاسه الجمهورية  جود خلافات بين الرئيس محمد مرسي  وبين المجلس العسكري...

 

نفي الدكتور ياسر علي المتحدث الرسمي باسم رئاسه الجمهورية  جود خلافات بين الرئيس محمد مرسي  وبين المجلس العسكري حول الوزرات السيادية وخاصة تعيين وزير الدفاع الجديد ، مشيرا إلى أن تعيين الوزير سيتم بالتشاور بين المجلس والرئيس المنتخب.
 
وأكدعلي خلال مؤتمر صحفي عقب لقاء الرئيس مرسي برئيس الوزراء المكلف بتشكيل الحكومة هشام قنديل أن سبب تأخر الإعلان عن التشكيل الحكومي بسبب تعدد الاعتذرات من قبل المكلفين بحقائب وزارية لأسباب خاصة أو مرضيه.
 
وأضاف أن لقاء الرئيس بقنديل اليوم كان في إطار المشاورات حول التشكيل الحكومي جازما على أن الموعد النهائي للإعلان عن التكشيل الحكومي الخميس المقبل .
 
وأوضح علي أنه تقرر تحويل مبادرة الرئيس المسماة بوطن نظيف إلى مؤسسه تابعه  للإدارات المحليه وتكون تابعة للمجتمع المدني مع تخصيص 42 خط ساخن لتلقي الشكاوى الخاصة بانقطاع التيار الكهربائي والمرافق والنظافق والمررو.
 
وقال على ما يقصده السيد الرئيس بـ (وطن نظيف ) : ليس فقط نظيف من المخلفات التي هي بداية ، ولكن (وطن ) نظيف من التخلف والفساد مشيرا إلى ان  الحملة نجحت في 60% من المتوقع واستطاعت رفع مئات الأطنان من القمامة المتراكة في شوارع مصر حيث نجحت خلال الأيام الماضية في رفع مايقرب من 203 ألف طن مخلفات بناء وأكثر من 120 ألف قمامة منزليه. 
 
وقال المتحدث باسم الرئاسه أن مؤسسة الرئاسة توجه كل  الشكر والتقدير لكل المشاركين، في حملة وطن نظيف فالمشاركة الشعبية تضافرت مع المؤسسات متمثلة في ( الأحياء ــ المحافظات ــ وزارة البيئة ) ومؤسسات المجتمع المدني ( الإتحاد العام للكشافة ــ جمعية رسالة ــ بيت العيلة ــ خير بلدنا ــ وغيرها ) وأيضاً (حركة 6 أبريل ــ حزب النور ــ حزب الحرية والعدالة ــ وغيرها ) كما وجه الشكر  للإعلام الذى كان جزءاً من هذه الفعاليات .
 
وحول الاعلان الاسرائيلي المسيئ للرئيس مرسي وتدخل وزارة الخارجيه لبحث الموضوع قال إن الخارجيه تلقت تقرير من الإعلام الإسرائيلي والذي أفاد أن الجانب الإسرائلي لم يذع في أي قناة اسرائيلة وأنه ذيع عن طريق اليوتيوب .
.
 


X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020