شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أنباء عن تولي أبو الفتوح نائب أول للرئيس..والحملة تنفى

أنباء عن تولي أبو الفتوح نائب أول للرئيس..والحملة تنفى
  تناولت بعض الوسائل الإعلامية تصريحات للدكتور سيف الدين عبد الفتاح, أستاذ العلوم السياسية, والمنسق العام للجبهة...

 

تناولت بعض الوسائل الإعلامية تصريحات للدكتور سيف الدين عبد الفتاح, أستاذ العلوم السياسية, والمنسق العام للجبهة الوطنية للتغيير يؤكد فيها اختيار رئيس الجمهورية للدكتور عبد المنعم أبو الفتوح, المرشح الرئاسى السابق, لمنصب النائب الأول له ضمن الفريق الرئاسى الذى من المنتظر أن يتم إعلانه مساء الخميس القادم مع تشكيل الحكومة.

وجاء في التصريحات أنه اتفق مع الرئيس مرسى فى الاجتماع الذى جمعه عصر أمس الإثنين على أن يكون أبو الفتوح, من ضمن فريقه الرئاسى, وهذا ما رحب به الرئيس، مؤكداً على أنه يسعى للشراكة الوطنية مع الجميع دون إقصاء أحد, وأنه يرحب بأبو الفتوح فى أن يكون نائبه الأول.

وأضاف عبد الفتاح في تصريحات نسبت له , أن طرح د.عبد المنعم أبو الفتوح لهذا المنصب فى هذا التوقيت كان بناء على اتفاق مسبق على أول اجتماع تم بين الجبهة الوطنية وبين د.محمد مرسى قبل فوزه بالمنصب الرئاسى، وأشار عبد الفتاح إلى أن تواجد صباحى فى الفريق الرئاسى صعب فى هذا التوقيت نظرا لاختياره طريق الابتعاد وعدم رضائه هو شخصيا العمل ضمن فريق مرسى الرئاسى.

 من جانبه نفى دكتور محمد عثمان –عضو باللجنة التحضيرية لمصر القوية أن يكون عرض على ابو الفتوح منصب في الفريق الرئاسي أو الحكومة أو كنائب للرئيس، مشيرا إلى أن أبو الفتوح يصب اهتمامه كله حاليا إلى مشروع مصر القوية، وبناء هيكله وافتتاح مقراته.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023