شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

العاملون بمديرية الصحة بالغربية يتظاهرون للمطالبة بالتثبيت

العاملون بمديرية الصحة بالغربية يتظاهرون للمطالبة بالتثبيت
  تظاهر اليوم عشرات العمال المؤقتين التابعين لمديرية الصحة والسكان بالغربية أمام ديوان عام محافظة الغربية للمطالبة...

 

تظاهر اليوم عشرات العمال المؤقتين التابعين لمديرية الصحة والسكان بالغربية أمام ديوان عام محافظة الغربية للمطالبة بتثبيتهم فى الوظائف التي يعملون بها وتوفير درجات مالية للتثبيت عليها.
 
وقال المتظاهرون، إنهم يعملون فى القطاعات الصحية المختلفة بمدن ومراكز المحافظة منذ نحو 8 سنوات بنظام العقود المؤقتة، وأنهم تقدموا أكثر من مرة بطلبات للمسئولون من أجل مساواتهم بزملائهم في الأجور وتثبيتهم ولكن دون جدوى، ورغم تصريحات المسئولين السابقة بأنه سيتم تثبيت جميع العاملين المؤقتين الذين مر عليهم 3 سنوات في العمل ولم يحدث ذلك ولم تتم الاستجابة إلى مطالبهم.
 
وبين العاملون المحتجون أن الجهات التنفيذية بالمحافظة تتجاهل مشكلات وقضايا العمالة المؤقتة بمختلف قطاعات ومؤسسات مديرية الصحة بمختلف مراكز المحافظة لافتين أنهم تقدموا بمذكرة عاجلة تضمن عدة مطالب إلى الدكتور محمد شرشر وكيل وزارة الصحة بالغربية أهمها المساواة بزملائهم ولكن لم يحدث أي استجابة .
 
وقام المستشار العسكري العميد وائل عبد العظيم بالاجتماع بعدد من المعتصمين لبحث مطالبهم وعرضها على المستشار محمد عبد القادر، محافظ الغربية المتواجد بجولة ميدانية بمدن المحافظة ووعدهم بتحديد موعد مع المحافظ في أقرب وقت لعرض مطالبهم، والبحث عن حل سريع لها مع وزارة الصحة والتنظيم والإدارة.
 
وطالب المتظاهرون بسرعة تثبيتهم أسوة بزملائهم المعينين الذين يقومون بأعمالهم نفسها ومساواتهم في الأجور تحقيقا لمبدأ العدالة الاجتماعية بين الجميع .
 


X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020