شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

سوزان مع علاء وجمال وزواجتهم في “المزرعة”

سوزان مع علاء وجمال وزواجتهم في “المزرعة”
  لأول مرة منذ حوالى شهرين ونصف الشهر، قامت سوزان ثابت قرينة الرئيس المخلوع حسني مبارك، اليوم الثلاثاء بزيارة نجليها...

 

لأول مرة منذ حوالى شهرين ونصف الشهر، قامت سوزان ثابت قرينة الرئيس المخلوع حسني مبارك، اليوم الثلاثاء بزيارة نجليها جمال وعلاء مبارك لأول مرة بمحبسهما الجديد فى سجن ملحق سجن المزرعة سجون طرة، ورافقها خلال الزيارة كل من خديجة الجمال زوجة جمال، وهايدى راسخ زوجة علاء، بالإضافة إلى رجل الأعمال محمود الجمال صهر جمال مبارك.
 
وقال مصدر أمنى لوكالة أنباء الشرق الأوسط  إن زيارة سوزان لنجليها كانت حميمة للغاية، حيث حرصت على معانقتهما والجلوس معهما لحوالى ساعتين، خاصة وأنها لم تقم بزيارتهما منذ 11 يناير الماضى، لافتا الى أن سوزان وخديجة وهايدي حرصن مثل كل زيارة على اصطحاب ثلاث حقائب مليئة بالملابس البيضاء والأطعمة والمشروبات لنجلي الرئيس السابق.
 
وأضاف المصدر الأمنى أن علاء وجمال حرصا على طمأنة والدتهما على موقفهما القانونى وموقف والدهما فى قضية قتل المتظاهرين، مشيرا الى أنه على الرغم من تظاهرهما بالتماسك الا أنه بدت عليهما ملامح الخوف من الحكم عليهما فى جلسة 2 يونيو المقبل، كما حرصا على الاطمئنان منها على صحة وأحوال والدهما المحتجز بالمركز الطبى العالمى التابع للقوات المسلحة بطريق القاهرة-الاسماعيلية الصحراوى.
 
ومن جانبه، قال العميد محمد عليوة رئيس قسم العلاقات والاعلام بقطاع مصلحة السجون إن الزيارة تمت بناء على إذن صادر من النيابة العامة وفي المكان المخصص لها وفي المواعيد المخصصة، وذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء محمد نجيب مساعد وزير الداخلية لقطاع مصلحة السجون بمعاملة جميع نزلاء السجون، خاصة رموز النظام السابق دون أي امتيازات وطبقا للائحة قطاع مصلحة السجون.
 
وأضاف عليوة أن سوزان وخديجة وهايدى والجمال قاموا بترك سياراتهم خارج أسوار منطقة سجون طره واستقلال حافلة السجون من البوابات وحتى سجن محلق المزرعة، وذلك بعد تفتيشهم والزيارة التى بحوزتهم اليكترونيا طبقا لقواعد ولوائح قطاع مصلحة السجون.
 


X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020