شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تظاهرة للنشطاء السوريين بميدان التحرير

تظاهرة للنشطاء السوريين بميدان التحرير
  نظمت هيئة دعم الشعب السوري وقفة احتجاجية في ساعة متأخرة من مساء أمس في ميدان التحرير وسط هدوء سيطر على الميدان...

 

نظمت هيئة دعم الشعب السوري وقفة احتجاجية في ساعة متأخرة من مساء أمس في ميدان التحرير وسط هدوء سيطر على الميدان طوال اليوم وقلة عدد المعتصمين .

وأكد محمد الطريخم منسق عام هيئة دعم الشعب السوري بأنهم اجتمعوا في ميدان التحرير من اجل توجيه رسالة للرئيس محمد مرسي والحكومة أن يدخلوا الأطفال والشباب السوريين في مصر المدارس والجامعات المصرية حتى يستكملوا تعليمهم حتى لا تضيع عليهم سنة دراسية أخرى .

وأشار خلال حديثه لـ"شبكة رصد الإخبارية" انه يجب على السلطان المصرية تسهيل الإجراءات الإقامة للجالية السورية في مصر وتسهيل تجديد إقامتهم في مصر , كما أكد على دعم الشعب المصري للشعب السوري في ثورته ووقوفه جانبهم .

كما رفعوا لافتات توضح المجازر على الأراضي السورية من نظام بشار الأسد وسط صمت من العرب والعالم بأكمله وعدم وجود دور ملموس على ارض الواقع لجامعة الدول العربية كما رددوا هتافات "الجيش الحر للأبد دايس على رأس الأسد"، حافظ أسد كلب الأم العربية، النصر لسوريا , يسقط بشار الأسد".

ومن جانب آخر شهد الميدان تواجدا لأصحاب الفكر الناصري في الخيمة الرئيسية لهم في وسط الصينية في ميدان التحرير للتأكيد على مطالب الثورة منذ احتفالهم بثورة 23 يوليو بالتحرير مع تواجد للباعة الجائلين وخيامهم في الميدان مع عودة وتواجد ملحوظ لبعض رجال المرور في مداخل ميدان التحرير.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023