شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مصر تجرى اتصالاتها مع إسرائيل للإفراج عن هناء شلبى

مصر تجرى اتصالاتها مع إسرائيل للإفراج عن هناء شلبى
الأسيرة الفلسطينية المضربة عن الطعام منذ 41 يوما هناء شلبى بسبب تحويلها إلى الاعتقال الإدارى دون تهمة والتى رفضت المحكمة...

الأسيرة الفلسطينية المضربة عن الطعام منذ 41 يوما هناء شلبى بسبب تحويلها إلى الاعتقال الإدارى دون تهمة والتى رفضت المحكمة العسكرية الإسرائيلية طلب الاستئناف الذى تقدمت به، اليوم مصر تجرى اتصالاتها للإفراج عن المناضلة الفلسطينية.

نقلا عن التلفزيون الإسرائيلى أن الأسيرة هناء شلبى من قرية برقين بمحافظة جنين شمال الضفة الغربية، قد اعتقلت فى السابع من فبراير وحولت إلى الاعتقال الإدارى دون تهمة، مما دفعها لإعلان الإضراب عن الطعام منذ اليوم الأول لاعتقالها.

أعلن التلفزيون الإسرائيلى اليوم ان مصر تجرى اتصالاتها حاليا مع الجانب الإسرائيلي للإفراج عن المناضلة الفلسطيينية "هناء شلبى" على خليفة اعتقالها التعسفى، وبحسب ما نشره التلفزيون الإسرائيلى أن مصر لن تتلقى أى رد صريح حتى الآن من الجانب الإسرائيلى.

كما تشير أرقام صادرة عن وزارة الأسرى الفلسطينية تعود لعام 2011 إلى أن هناك ما يقارب 5800 معتقل فلسطينى فى إسرائيل، بينهم 35 امرأة، و285 قاصرا، و260 شخصا محتجزا دون توجيه تهم، وهو إجراء يعرف بالاعتقال الإداري.

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020