شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

فى الذكرى الثلاثين إسرائيل تتعهد بالحفاظ على معاهدة السلام

فى الذكرى الثلاثين إسرائيل تتعهد بالحفاظ على معاهدة السلام
بعد مرور ثلاثين عاما على معاهده السلام بين مصر وإسرائيل وبعد التصريحات الأخيرة للسفير الإسرائيلى السابق لدى القاهرة، إسحاق...

بعد مرور ثلاثين عاما على معاهده السلام بين مصر وإسرائيل وبعد التصريحات الأخيرة للسفير الإسرائيلى السابق لدى القاهرة، إسحاق ليفانون، بأن مصر لا يمكنها إلغاء معاهدة السلام مع إسرائيل, صرح الرئيس الإسرائيلى شمعون بيرس اليوم بانه سيولى معاهدة السلام القائمة بين مصر وإسرائيل أهمية كبيرة، مؤكدا انه يجب على إسرائيل ان تبذل قصارى جهدها بهدف الحفاظ على هذه المعاهدة.

نقلا عن التلفزيون الإسرائيلى صرح "بيرس" اليوم فى مؤتمر حول التكنولوجيا المتقدمة فى تل ابيب أن النظام السياسى فى مصر يفهم أن معاهدة السلام بين مصر وإسرائيل هى اتفاقية إستراتيجية لكل المنطقة وذات أهمية فى استقرار المنطقة وأن جماعة الإخوان المسلمين، الذين فازوا فى الانتخابات المصرية أكثر مرونة فى الحياة السياسية.

كما أضاف بيرس ان إسرائيل معنية بمواصلة العلاقات مع مصر لا سيما وانها تحترم مصر، كذلك أعرب عن اعتقاده بان اى حكومة جديدة فى مصر ستواصل احترام المعاهدة لانها تدرك انها بحاجة إلى دعم دولى، واذا تخلت عن السلام مع إسرائيل فإن الأمر سيعود بالضرر على الشعب المصري.

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020