شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

توزيع شيكات متضرري طريق شبين الكوم – طملاي

توزيع شيكات متضرري طريق شبين الكوم – طملاي
  قام المستشار الدكتور أشرف هلال - محافظ المنوفية- بتوزيع شيكات تعويضات المتضررين من طريق شبين الكوم - طملاي والتي...

 

قام المستشار الدكتور أشرف هلال – محافظ المنوفية- بتوزيع شيكات تعويضات المتضررين من طريق شبين الكوم – طملاي والتي بلغت 15مليون و60 ألفا فى مرحلتها الأولي وبلغت 18 مليون و934 ألفا في مرحلتها الثانية حيث تسلم التعويضات عدد 17 متضررًا وفقاً للمساحات المنزوعة منهم .

وأشار "هلال" إلى أن تكلفة هذا الطريق تصل إلى 320 مليون جنيه ويعد طريق شبين الكوم – طملاى محورًا من محاور التنمية وهو طريق مزدوج يتكون من اتجاهين بعرض إجمالي 32 متر يزيد إلى 42 متر في مناطق الدوران للخلف وبطول 16 كم، ويتكون كل اتجاه من حارتين مرور عرض كل حارة 3 متر 75 بالإضافة إلى طبان مرصوف بالوسط وعلى الجانبين مع حواجز حماية أسمنتية مما يزيد من معدل الأمان على الطرق.

ويشتمل الطريق على 19 كوبري ونفق خرساني على الترع والقنوات والسكك الحديدية التي تتقاطع مع الطريق مع ربط الطريق بالمنازل والمطالع والطرق الاسفلتية المتقاطع معها.

وتم الانتهاء من مسافة 14 كيلو ونصف من جسر الطريق بردمه بالرمال مع التسوية إضافة إلى طبقات السن استعدادًا للرصف بالأسفلت كما تم تدبيش الأجناب في مسافة تصل إلى أكثر من 5 كيلو لمنع عبور المواطنين العرضي فوق الطريق.

يأتي هذا في إطار خطة المحافظة لربط المدن والمناطق الصناعية بالمنوفية ببعضها لإعطاء دفعة جديدة في مجال الاستثمار ومحاولة تخفيف الكثافة السكانية بقرى ومدن المحافظة.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023