شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

طواريء بمحافظة قنا استعدادًا لاستقبال الرئيس

طواريء بمحافظة قنا استعدادًا لاستقبال الرئيس
  حاول مديرو مكتب محافظ قنا الجلوس على طاولة المفاوضات مع الثوار قبل زيارة الرئيس محمد مرسي؛ تداركًا منهم للأحداث...

 

حاول مديرو مكتب محافظ قنا الجلوس على طاولة المفاوضات مع الثوار قبل زيارة الرئيس محمد مرسي؛ تداركًا منهم للأحداث المترقبة، خاصة بعد استعدادات الثوار لعمل وقفة احتجاجية لاقالة اللواء عادل  لبيب، محافظ قنا .

كان ثوار ونشطاء قنا قد فعلوا حملة توقيعات بقرى ومراكز قنا لإقالة محافظة قنا وتأكيدًا منهم على تضامن جميع أبناء المحافظة في المطالبة بإقالته واستبعاده عن قنا بعد قضايا إهدار المال العام المتهم فيها.

قال محمد الفدار – ممثل ائتلاف شباب الثورة بقنا- قد أرسل إلى من مسؤلي ومكتب المحافظة بقنا للجلوس على طاولة المفاوضات حتى نعطل استعدادات استقبال رئيس الجمهورية غدًا للمطالبة بإقالة لبيب، ولكنني رفضت التفاوض متمسكًا ومصرًا على تلك الوقفة حتى يقال نهائيًا.

وفي نفس السياق صدرت تعليمات مشددة من مسؤليين بقنا بوقف سير عمل محطات البنزين غدًا لمحاولة إظهار استقرار الوضع أمام رئيس الجمهورية غدًا في زيارته

وقال أحد أصحاب محطات البنزين  بقنا: "جاءت إلى كل محطات البنزين مساء أمس تعليمات مشددة بوقف سير العمل غدًا  حتى لا يحدث تزاحم أمام محطات البنزين بين السائقين وتنعكس مشاكل قنا أمام الرئيس مرسى محاولة من الجهات المسؤلة بإظهار قنا في أتم الاستقرار أمام الرئيس".



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023