شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

استياء أهالي مدينة الفيوم بسبب انقطاع مياه الشرب منذ أمس وحتى الآن

استياء أهالي مدينة الفيوم بسبب انقطاع مياه الشرب منذ أمس وحتى الآن
أعرب العديد من أهالي مدينة الفيوم؛ عن استيائهم الشديد من استمرار انقطاع المياه منذ صباح أمس وحتى الآن، مناشدين...

أعرب العديد من أهالي مدينة الفيوم؛ عن استيائهم الشديد من استمرار انقطاع المياه منذ صباح أمس وحتى الآن، مناشدين المسئولين بسرعة التدخل لإنهاء الأزمة.

جاء انقطاع المياه عن أحياء دار الرماد والنويري والبارودية وشارع النادي بوسط مدينة الفيوم، بعد انفجار بخط المياه الرئيسي بمنطقة الصدر أمام قسم شرطة الفيوم منذ صباح أمس.

يقول عبدالله عبد العزيز- بواب بإحدى العمارات بشارع النادي- اشتكى كل السكان منذ أمس وحتى الآن من انقطاع المياه دون سابقة، أو استعداد ولا سبيل أمامنا، ولا يوجد سبب واحد للتباطؤ في إصلاح ماسورة المياه الرئيسية إلا أن المسئولين ألفوا أن يقوموا بحل المشاكل بعد الضغط عليهم والتهديد. 

ويقول سيد حجاج – مدرس- : "أرى أن كل هذه المشاكل مفتعله كما كانت تحدث في كل وقت لإلهاء الناس عن أهداف سياسية معينة لكن الجرعه هذه المرة زائدة؛ حيث ترافقها مشكلة انقطاع التيار الكهربي، وعلى المسئولين أن يعلموا أنه لا مكان لهم إن ظلوا على هذا الحال من تجاهل مشاكل المواطنين أو التباطؤ فى حلها".

وتسائلت أمنية محمد- ربة منزل-: "كم يحتاج المسئولين من الوقت لإصلاح ماسورة مياه؟" مضيفة "المسئولين لا أمل فيهم ولا بد من تطهير كل الوزارات من الموظفين الذين يغرقون في بحر من البلاهة وعدم الإحساس بالناس"، على حد وصفها .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023