شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

نصف مليار ريال.. إجمالي تبرعات الحملة السعودية لسوريا

نصف مليار ريال.. إجمالي تبرعات الحملة السعودية لسوريا
  أعلنت الأمانة العامة للحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء في سوريا أن الحملة جمعت ما يزيد عن 480 مليونا و656 ألف ريال...

 

أعلنت الأمانة العامة للحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء في سوريا أن الحملة جمعت ما يزيد عن 480 مليونا و656 ألف ريال سعودي .
 
وبينت الأمانة – في بيان لها اليوم (الجمعة)- أن الحملة مازالت تواصل استقبال التبرعات النقدية على حسابها في البنك الأهلي التجاري السعودي والتبرعات العينية من المواطنين والمقيمين لدى مستودعاتها المركزية في مدينتي الرياض وجدة .
 
وصرح المدير التنفيذي للحملة مبارك بن سعيد البكر بأن الحملة أعدت برنامجا لتسيير القوافل الإغاثية لمساعدة الأشقاء في سوريا ، لا سيما في هذه الأيام الفضيلة من شهر رمضان المبارك، موضحا أن الحملة شكلت فريق عمل لمرافقة هذه القافلة والإشراف على عمليات التوزيع، وذلك بعد التنسيق مع الجهات المعنية في المملكة الأردنية الهاشمية لتسهيل إجراءات دخول هذه القافلة ووضع برنامج لعمليات التوزيع على المخيمات ومواقع وجود الأشقاء السوريين في الأردن .
 
وقال إن تسيير هذا الجسر الإغاثي الأول يأتي ضمن قوافل إغاثية سيستمر إرسالها بشكل متواصل إلى مناطق وجود الأشقاء في الدول المجاورة .
 
كانت الحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء في سوريا قد سيرت أمس القافلة الإغاثية الأولى المخصصة لمساعدة اللاجئين السوريين في الأردن كمرحلة أولى والمكونة من 43 شاحنة محملة بمختلف المواد الغذائية والعينية .
 


X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020