شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الأسد يذهب لحمص فوق أشلاء السوريين

الأسد يذهب لحمص فوق أشلاء السوريين
  في خطوة استفزازية للثوار السوريين قام بشار الاسد بزيارة لحمص ظهر اليوم وقالت مصادر لرصد نقلا عن شهود عيان من حمص...

 

في خطوة استفزازية للثوار السوريين قام بشار الاسد بزيارة لحمص ظهر اليوم وقالت مصادر لرصد نقلا عن شهود عيان من حمص أن الأسد صدقّ أن قواته حررت حمص خاصة أن الجيش السوري الحر كان قد أعلن انسحابه من بابا عمرو ، ويقول الشاهد ان بحمص رجال لا تخاف الموت ويبدو انه كذب الكذبة وصدقها، علي حد وصف المصادر.

وأكد المصدر أن  صمود حمص هو صمود الثورة السورية وسوقط حمص هو سقوط الثورة السورية.

وتوقع المصدر أن يكون رد الجيش السوري الحر قاسي جدا ردا علي هذا الفعل الوقح، علي حد قول المصدر.

من ناحية أخري قالت لجان التنسيق المحلية في سوريا ان  عدد شهداء أرتفع إلى عشرين بينهم 4 نساء، وفي مدينة حمص أستشهد تسعة مواطنين بينهم طفلة وطفل اثر سقوط قذائف هاون على أحياء حمص القديمة وحي وادي ايران والبياضة والخالدية وفي ريف حمص أستشهد مواطنان اثنان من قرية كفرا أثر أصابتهما برصاص مجهولين قرب قلعة الحصن واستشهدت سيدة اثر القصف الذي تعرضت له مدينة القصير.

وفي محافظة درعا أستشهد مواطنان أثنان تحت التعذيب أحدهما أعتقل يوم أمس في مدينة جاسم وفي دمشق استشهد مواطن في حي ركن الدين متاثرا بجراح أصيب بها  قبل خمسة أيام.

كما سقط عنصر من المجموعات المسلحة المنشقة اثر اشتباكات عنيفة في مدينة القصير بريف حمص واخر في اشتباكات بمدينة الزبداني بريف دمشق، وسقط 11من القوات النظامية السورية بينهم سبعة في ريف دمشق، حسب ما ذكر المرصد السوري لحقوق الإنسان.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020