شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مجلس إدارة الأهلى يكرم العامرى فاروق وزير الرياضة

مجلس إدارة الأهلى يكرم العامرى فاروق وزير الرياضة
قرر مجلس إدارة الأهلى برئاسة الكابتن حسن حمدى إقامة حفل تكريم للعامرى فاروق عضو المجلس بمناسبة أختياره وزيراً للرياضة وبوصفه...

قرر مجلس إدارة الأهلى برئاسة الكابتن حسن حمدى إقامة حفل تكريم للعامرى فاروق عضو المجلس بمناسبة أختياره وزيراً للرياضة وبوصفه أحد أبناء الأهلى .

وقال اللواء محمود علام مدير عام النادى أنه أثناء أجتماعه بعد ظهر اليوم الجمعة مع الكابتن حسن حمدى وفى حضور العديد من أعضاء مجلس الإدارة وفى مقدمتهم المهندس هشام سعيد , تم الاتفاق على تكريم العامرى فاروق وزير الرياضة الجديد لأنه بن الأهلى وأحد أعضاء مجلس إدارته .

 وأضاف "علام" أن الكابتن حسن حمدى طلب منه الترتيب لإقامة هذا الحفل فى أقرب وقت بما يرسخ قيم ومبادئ النادى والتأكيد على أن الأهلى يقف ويساند دائماً أبنائه فى كل المواقع .

 جاء قرار مجلس إدارة الأهلى على لسان اللواء محمود علام ليؤكد على مساندة النادى ورئيسه ومجلس إدارته لأحد أبنائه والعمل على الوقوف خلفه لخدمة الرياضة المصرية والذى يأتى الأهلى أكبر قلاعها .

 كما جاء قرار التكريم تكذيباً صريحاً لما نشره مندوب الوكالة الفرنسية "فرانس برس" والذى لم يتحدث لا مع رئيس الأهلى ولا أحد أعضاء مجلس الإدارة ولا مدير عام النادى ولا أى مسئول داخل القلعة الحمراء , ولكنه نسب تصريحات كاذبة لمصدر داخل النادى عن عدم أرتياح رئيس الأهلى لأختيار أحد أعضاء مجلس إدارته وزيراً للرياضة وللأسف بعض المواقع تناولت هذه التصريحات الكاذبة , و ما جاء فى الخبر الذى بثه مندوب الوكالة الفرنسية يتنافى تماماً مع الواقع.

لا سيما وان الكابتن حسن حمدى والذى يحرص دائماً على مساندة كل أبناء الأهلى ,وكان قد ألتقى العامرى فاروق عقب صلاة الجمعة بمقر النادى بالجزيرة وهنئه على ثقة الدولة وأكد له على مساندته وكل أبناء الأهلى بوصفه أحد أبناء النادى .

 وأشار إلي العامرى فاروق وزير الرياضة الجديد ضرورة الأجتهاد وبذل أقصى الجهد لتطوير الرياضة المصرية وحل مشاكلها بما يعود بالفائدة على كل المؤسسات الرياضية وعناصرها وخاصة أنه يملك القدرات على ذلك .

وقال علام أن قرار أختيار العامرى فاروق وزيراً للرياضة كان موفقاً للغاية من جانب رئيس الوزراء لأنه على دراية بكافة مشاكل الرياضة ودائم الإطلاع على لوائحها , ولديه القدرات والإمكانات على إدارة دفة الأمور و كان يتولى العديد من الملفات المهمة فى الأهلى طوال الفترة الماضية .



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020