شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

سفير بريطانيا: مكانة إسرائيل في العالم آخذة في الانهيار

سفير بريطانيا: مكانة إسرائيل في العالم آخذة في الانهيار
  أكد متيف جولد - السفير البريطاني في تل أبيب - على أن مكانة إسرائيل بين دول العالم آخذة في الانهيار، في ظل...

 

أكد متيف جولد – السفير البريطاني في تل أبيب – على أن مكانة إسرائيل بين دول العالم آخذة في الانهيار، في ظل الممارسات التعسفية التي تقوم بها بحق المواطنين الفلسطينيين في الضفة الغربية وقطاع غزة، واستمرارها في منهج البناء غير القانوني على الأراضي التي يمتلكها مواطنون فلسطينيون بالضفة الغربية.

ونقل موقع القناة العاشرة عن «جولد» الجمعة قوله: "على إسرائيل أن تقلق من انخفاض مستوى التأييد لها، وأنا أرى أن هذا الأمر آخذ في الاتساع، والحديث هنا لا يدور عن أشخاص عاديين بل نواب برلمانيين وشخصيات مهمة حول العالم".

وأضاف: "إن إسرائيل تستثمر موارد كبيرة في الناحية الإعلامية، ولكن الناس بالرغم من أنهم ليسو خبراء فهم أيضا ليسوا أغبياء، فهم يشاهدون يوميا القرارات حول البناء الجديد في المستوطنات، ويقرءون القصص حول ما يحدث في الضفة الغربية وقطاع غزة".

وفي سياق متصل تطرق «جولد» إلى الخلافات الإسرائيلية مع الشبكة البريطانية «BBC» قائلا: "شبكة «BBC» فتحت صفحة خاصة لكل الدول المشاركة في الألعاب الأوليمبية، وتم ذكر عاصمة كل دولة في الصفحة الخاصة بها إلا إسرائيل، ولم ينته هذا الأمر لهذا الحد فقد وضعت صورة جندي يشتبك مع شاب فلسطيني داخل صفحة إسرائيل".



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020