شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

إقامه سياج عازل بين مصر وإسرائيل

إقامه سياج عازل بين مصر وإسرائيل
صرح رئيس الوزراء الإسرائيلى  خلال جولة قام بها بعد ظهر اليوم على االحدود المصريه ان إسرائيل تعتزم إقامه سياج فاصل بين مصر...

صرح رئيس الوزراء الإسرائيلى  خلال جولة قام بها بعد ظهر اليوم على االحدود المصريه ان إسرائيل تعتزم إقامه سياج فاصل بين مصر وإسرائيل حتى أكتوبر القادم وعلى مايبدو أن هذه الخطوة تأتي ضمن سياسة التضييق على المعتقلين وإشعارهم في كل لحظة أنهم معتقلون وأسرى  ونتنايهو يرى مجلس حقوق الإنسان  مسرح الامعقول.

 أكد مركز أحرار لدراسات الأسرى  فى وقت سابق أن إدارة سجن النقب تنوي بناء سياج عازل فوق أقسام الأسرى وان تجعل الأسرى يعيشون بقفص مغلق من جميع الجهات وذلك خوفاً من حدوث أي استنفار ولكي تمنع الأسرى من إلقاء أي شيء على الإدارة أو حتى لا يقوم الأسرى بالتواصل مع زملاء القيد في الأقسام الأخرى".

ومصادره إسرائيليه تأكد إن هذه الخطوة تأتي ضمن سياسة التضييق على المعتقلين وإشعارهم في كل لحظة أنهم معتقلون وأسرى بالإضافة إلى أن الإدارة لا تريد أن تتكرر أحداث النقب والتي من خلالها هب الجسم ألاعتقالي واستطاع التصدي لقوات مصلحة السجون ".

وعلى صعيد أخر وجه الأسرى في سجن النقب من خلال مركز أحرار لدراسات الأسرى رسالة إلى كل المؤسسات الدولية وجمعيات حقوق الإنسان واللجان الشعبية في الخارج للتدخل السريع ووضع حد لتجاوزات مصلحة السجون.

من جه أخرى ابدى رئيس الوزراء الإسرائيلى دعمه المطلق لقرار وزارة الخارجية قطع اي علاقة بمجلس حقوق الانسان التابع للأمم المتحده على خلفية القرار الذي اتخذه بشأن المستوطنات وقال نتنياهو ان هذا المجلس لا يمت بصلة الى حقوق الانسان حيث جعل نفسه مسرح اللا معقول.

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020