شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الحرية والعدالة: الحكومة ولدت وسط مقاطعة الكثيرين

الحرية والعدالة: الحكومة ولدت وسط مقاطعة الكثيرين
  رأى  دكتور عصام العريان نائب رئيس حزب الحرية والعدالة ، أن التشكيل الحكومي جاء مستقل معتمد على الكفاءات حيث قال...

 

رأى  دكتور عصام العريان نائب رئيس حزب الحرية والعدالة ، أن التشكيل الحكومي جاء مستقل معتمد على الكفاءات حيث قال عبر تويتر " كان اختيار رئيس الوزراء مفاجئا، كذلك فلن ترضي الحكومة كل الأطراف حتى داخل الإخوان والحرية والعدالة، وهذا يعنى أنها مستقلة وطنية تعتمد على الكفاءات".
 
وأشار العريان إلى إمكانية تحقيقها ما فشلت حكومات سابقة فى إنجازه بسبب غموض المرحلة الانتقالية، موضحا في الوقت ذاته على ضرورة منح الحكومة الفرصة الكاملة لإنجاز مهامها.
 
من جانبه أشار الدكتور حسن البرنس وكيل لجنة الصحة بمجلس الشعب أن بداية عمل التشكيل الوزارى الجديد ستكون دافعا قويا داخل الأجهزة التنفيذية بكل وزارة فى تنفيذ برنامج المائة يوم، حيث الرؤى جديدة والأفكارا الغير النمطية من وزارة الثورة التي يعقد عليها الجميع آمالا كبيرة .
 
كما أكد عزب مصطفى عضو الهيئة العليا لحزب الحرية والعدالة أن التشكيل الوزاري الجديد جاء وفقا للمعطيات المتاحة للرئيس ورئيس الحكومة هشام قنديل، بعد انسحاب ورفض الكثير من القوى السياسية للمشاركة فى الحكومة الجديدة " 
 
وقال عزب أنه سيكون على رأس القوى السياسية والوطنية الداعمة للحكومة الجديدة ، مطالبا القوى السياسية في الوقت ذاته بالوقوف جنبا إلى جنب بجوار الحكومة.
 


X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020