شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

محافظ المنوفية يفاجئ المخابز في الواحدة صباحًا ويزن الخبز بنفسه

محافظ المنوفية يفاجئ المخابز في الواحدة صباحًا ويزن الخبز بنفسه
فاجأ المستشار أشرف هلال -محافظ المنوفية- المخابز البلدية بالمحافظة الواحدة صباحا؛ حيث تفقد مخبز غازي شرباس ومخبز إبراهيم...

فاجأ المستشار أشرف هلال -محافظ المنوفية- المخابز البلدية بالمحافظة الواحدة صباحا؛ حيث تفقد مخبز غازي شرباس ومخبز إبراهيم المحرات ومخبز الزاغ،وتأكد بنفسه من نظافة المخابز وقام بوزن عينات الخبز بنفسه للتأكد من مطابقته للمواصفات .

كما تفقد عينات من الخميرة المستخدمة في العجين، للتأكد من جودتها وصلاحيتها، وقد التف المواطنون حول المحافظ أمام المخابز وفي الشارع، حيث اطمأن منهم على جودة رغيف الخبز وقام بالاستماع لبعض شكواهم التي تلخصت في طلب الحصول على وحدات سكنية وإعانات وغيرها، وقد حل المحافظ بعض المشاكل فورًا، بينما طلب من البعض مقابلته في مكتبه غدا لحل مشاكلهم .

وقد أكد المحافظ؛ ضرورة العمل على توفير رغيف الخبز بالجودة المطلوبة لكل المواطنين، باعتباره من أساسيات الحياة للمواطن المصري .

كما دعا محافظ المنوفية المواطنين؛ للالتفاف حول الحكومة الجديدة من أجل دعم عملها ونجاحها، وخاصة في المحاور الستة لخطة الـ100 يوم الأولى باعتبارها جميعا موضوعات حيوية تمس حياة المواطن البسيط، مؤكدًا أن نجاح الحكومة في عملها بمختلف محاوره يعود بالنفع على المواطن لذا يجب أن نقف جميعا صفًا واحد من أجل نهضة هذا الوطن لأننا جميعا في مركب واحد .



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020