شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أبو الفتوح يذهب للسويس تلبية لدعوة أسر الشهداء

أبو الفتوح يذهب للسويس تلبية لدعوة أسر الشهداء
  قال الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح -المرشح السابق فى انتخابات الرئاسة-: إنهم قطعوا شوطا كبيرا فى طريق تأسيس حزب...

 

قال الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح -المرشح السابق فى انتخابات الرئاسة-: إنهم قطعوا شوطا كبيرا فى طريق تأسيس حزب مصر القوية، الذى سيرأسه، مشيرا إلى أن أعضاء الحزب يستعدون لخوض الانتخابات البرلمانية، والمحليات، لافتا إلى أنهم يوجهون اهتمامهم أكثر نحو انتخابات المحليات، حتى يتم تقديم خدمات حقيقية للمواطن.

جاء ذلك خلال الندوة التى عقدت أمس (السبت) ولقائه بمؤسسى حزبه بمحافظة السويس، وعدد من مؤيديه، بحضور محامى أسر الشهداء بالسويس، وأحد مؤسسي حزب مصر القوية بالمحافظة خالد عمر.

ولفت "أبو الفتوح" إلى أنهم سيتعاونون مع الجميع من خلال الحزب الجديد من أجل مصر، ولكن لن يكون هناك تعاون بين الحزب، ومن يتعامل مع القوى الخارجية بما لا يتفق مع مصلحة الوطن، أومن يستهزأ بالدين.

وفيما يتعلق باختيار محمد مرسى فى انتخابات الرئاسة الماضية أوضح "أبو الفتوح" أنه فى جولة الإعادة كان الاختيار بين مصلحة الوطن، وعودة النظام البائد، مشيرا إلى أنه برغم كل الانتقادات، لا يستطيع أحد أن يزايد على الرئيس محمد مرسى بأنه رجل غير وطنى، وأضاف: "نحن نريد ونسعى أن نقدم أسلوبا للمعارضة الشريفة، ونريد النجاح لمن بالسلطة".

كان عدد من أسر الشهداء بالسويس قد شاركوا فى حفل إفطار الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح الذى أقامه بالقاهرة، فدعوه للإفطار معهم فى السويس فقام بتلبية الدعوة.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020