شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

محامي الإخوان يطالب الأجهزة الأمنية بتأمين مقار الحزب والجماعة

محامي الإخوان يطالب الأجهزة الأمنية بتأمين مقار الحزب والجماعة
  شدد عبد المنعم عبد المقصود - محامي جماعة الإخوان المسلمين - على ضرورة توفير حماية أمنية لجميع مقار الجماعة...

 

شدد عبد المنعم عبد المقصود – محامي جماعة الإخوان المسلمين – على ضرورة توفير حماية أمنية لجميع مقار الجماعة وذراعها السياسية حزب الحرية والعدالة، وذلك درءًا لأي اعتداء يقع عليه – على حد قوله – "وحفاظًا على هيبة الدولة ومكانتها".

واعتبر عبد المقصود – في تصريحات صحفية له اليوم – إن ما وصفه بـ "بطء" تحقيقات النيابة في البلاغات المقدمة من الإخوان المسلمين ضد بعض الأشخاص الذين دأبوا، على نشر الفتن والأكاذيب ضد الجماعة وحزب الحرية والعدالة، أدى إلى "تماديهم في الشحن الجماهيري، لدرجة دفعت البعض للقيام بأعمال بلطجة وتخريب، وصلت لحرق مقري حزب الحرية والعدالة بالعجوزة والهرم والاعتداء على مقر الإخوان بمصر الجديدة".

واعتبر محامي الإخوان، أن هؤلاء المحرضون أيضًا، دعوا إلى تنظيم مليونية يوم 24 أغسطس المقبل لإسقاط الرئيس محمد مرسي، مؤكدًا أنهم "يطبقون أجندات هي أبعد ما تكون عن صالح هذا الوطن".

وتابع معتبرًا أن من يدعون إلى مليونية 24 أغسطس المقبل، "متقلبون" كانوا يدَّعون أنهم من أبناء الثورة وثبت انحيازهم إلى النظام السابق، لافتًا إلى أنهم يمثلون "خطرًا وتهديدًا" على دولة القانون، وعلى مسيرة التحول الديمقراطي، "مستغلين بعض الأزمات التى يعاني منها الوطن، والتي يعمل الرئيس وحكومته على حلها ليل نهار"، مشددًا على البدء في اتخاذ إجراءات ملاحقتهم قضائيًا.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023