شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ضبط هاربين من أحكام بحوزتهم قطع أثرية وورق بردى بسوهاج

ضبط هاربين من أحكام بحوزتهم قطع أثرية وورق بردى بسوهاج
تمكنت مباحث سوهاج أثناء قيامها بدورية على كورنيش النيل اليوم من ضبط 3 متهمين هاربين من عدة قضايا بحوزتهم 4 تماثيل فرعونية وأوراق...

تمكنت مباحث سوهاج أثناء قيامها بدورية على كورنيش النيل اليوم من ضبط 3 متهمين هاربين من عدة قضايا بحوزتهم 4 تماثيل فرعونية وأوراق من البردي، أثناء استقلالهم سيارة ملاكى بشارع كورنيش النيل وقد تم ألقاء القبض عليهم وتحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لتتولى التحقيق.

 كان مدير أمن سوهاج اللواء عبد العزيز النحاس قد تلقى بلاغا من ضابط وحدة الاشتباه بمديرية الأمن بأنه أثناء قيامه بكمين متحرك على كورنيش النيل اشتبه فى 3 أشخاص يستقلون سيارة لوحات "7492 هـ.ي"، وبفحص بطاقاتهم الشخصية تبين أنهم عادل محمد على توفيق (27 سنة- صاحب شركة مقاولات) مطلوب فى القضية رقم26267 لسنة2000 جنح الدخيلة الإسكندرية "ضرب"، وحسن احمد حسن (44 سنة- مدرس)مطلوب فى القضية رقم 5053 جنح المنشاة لسنة 2011 "ضرب" ومحكوم عليه بشهر حبس، وعاطف ذكى محمد صاحب مكتب توكيلات تجارية.

وبتفتيشهم عثر بحوزتهم على 4 تماثيل مختلفة الأحجام عليها نقوش فرعونية و10 ورقات بردى عليها كتابات هيروغليفية وقطعة حديد متوسطة الحجم عليها نقوش فرعونية.

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020