شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

صابر: الفلول المتسببون في حرق مقرات الإخوان

صابر: الفلول المتسببون في حرق مقرات الإخوان
  استنكر الشيخ جمال صابر - منسق حملة لازم حازم - الاعتداءات التي حدثت على مقار الإخوان، واصفًا إياه بالهمجية وعدم...

 

استنكر الشيخ جمال صابر – منسق حملة لازم حازم – الاعتداءات التي حدثت على مقار الإخوان، واصفًا إياه بالهمجية وعدم تحمل المسئولية مؤكدًا أن البلاد لا تحتمل أي أحداث شغب وإنما تحتاج إلى التكاتف من أجل الوصول إلى قمة الاستقرار وأوضح صابر أن كل هذه الأفعال مدبرة من قبل رجال العهد البائد حتى يظهروا أن الشعب لا يريد حكم جماعة الإخوان ويريدوا أن يحدثوا ما فعل بمقار الحزب الوطني في أحداث ثورة الخامس والعشرون .

وأضاف صابر أن ما حدث تجاه الحزب الوطني كان يمثل سخطًا شعبيًا وتسائل :" ماذا رأينا حتى الآن من حكم الإخوان حتى نقوم بحرق مقارهم " مشيرًا إلى أنه إذا أراد أحد معرفة المسئول عن أي حدث نبحث من له المصلحة في إحداث مثل هذه الافتعالات .

وبين أن الشعب المصري لا يفعل مثل هذه الأفعال إنما من له مصلحة هو الذي يرى أن البساط قد سحب من تحت قدميه وهم أذناب الفلول وووجه رسالة: "على كل من يشغب حول حكم الرئيس محمد مرسي وجماعته أن يتقوا الله في مصير الأمة وأن يعطوا له الفرصة كاملة خاصة بعد الإنتهاء من تشكيل الحكومة " وتسائل هل الذي يطالب بإسقاط الحكومة قبل أن تبدأ عملها ؟هل هذا رجلًا عاقل  ؟ ما الذي رأ يته من الحكومة الجديدة ؟ أم أن هذا الشخص ينفذ أجندة موضعة له ؟

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020