شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

صباحي: نريد رئيسا سندا للفقراء مثل”عبدالناصر”

صباحي: نريد رئيسا سندا للفقراء مثل”عبدالناصر”
اختتم حمدين صباحى المرشح لرئاسة الجمهورية، أمس الثلاثاء زيارته لبنى سويف، التى استغرقت يومين، وشهدت عدة فعاليات ومؤتمرات...

اختتم حمدين صباحى المرشح لرئاسة الجمهورية، أمس الثلاثاء زيارته لبنى سويف، التى استغرقت يومين، وشهدت عدة فعاليات ومؤتمرات جماهيرية حاشدة ولقاءات عديدة بأهالى عدد من قرى المحافظة، وفى ختام الجولة تسلم صباحى من شباب حملة دعمه فى بنى سويف التوكيلات التى تم تحريرها لتأييده، فى انتخابات الرئاسة.

صباحى زار دير الأنبا بولا ببوش فى مركز ناصر، والتقى القمص باسيليوس والقمص استفانوس والقمص يونان، وتحدث معهم عن الأوضاع الراهنة خصوصا رأيه فى تشكيل اللجنة التأسيسية لوضع الدستور، وعبر صباحى عن رفضه لتشكيل اللجنة من نصف أعضاء البرلمان، وقال: "إن الدستور حق لكل المصريين ولا ينبغى سيطرة حزب أو فئة أو جماعة عليه، حتى لو كانت الأغلبية". 

وسأل أحد الحاضرين حمدين صباحى عن رؤيته لحل مشكلات متحديا الإعاقة، فقال: إنه آن الأوان لإنهاء سياسة الشفقة فى طريقة التعامل مع مشكلات متحدى الإعاقة، وأضاف أنه سيتبنى تشريع جديد، يكفل حقوقهم عن طريق إنشاء مجلس أعلى أو وزارة لمتحدى الإعاقة، يكون على رأسها واحد منهم.

وبعد زيارة الدير ، انتقل صباحى إلى منزل الشيخ خير فى مركز الزيتون، وخلال لقائه بالأهالى حرص منير شنودة أحد أبناء القرية على مبايعة صباحى قائلا " ياريت كان عندى ألف صوت كنت هدهملك لأنك من ريحة عبد الناصر".

صباحى التقى أيضا أهالى قريه بلفيا، فى مؤتمر جماهيرى حضره أهالى القرية، وقال: "إن مصر تحتاج رئيسا يكمل الثورة وينهض بمصر ويرعى الفقراء ويكون ظهرا لهم وسندا للمظلومين، وناصرا لهم، زى جمال عبد الناصر".

وتابع: "الثورة قطعت رأس النظام فى 25 يناير لكن باقى جسد النظام مازال موجودا ويعيث فى مصر فسادا، وإذا وصل برئيس من النظام السابق إلى الحكم ستركب الرأس على الجسد، ويعيد النظام البائد إنتاج نفسه مرة أخرى وساعتها سيكمل الشعب ثورته من الميدان، كما بدأها من الميدان".

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020