شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

محمود بلبع: تعيين 4 رؤساء جدد لشركات كهرباء

محمود بلبع: تعيين 4 رؤساء جدد لشركات كهرباء
  أصدر المهندس محمود بلبع وزير الكهرباء والطاقة الاثنين قرارا بتعيين 4 رؤساء جدد لشركات الكهرباء ونص القرار على ان...

 

أصدر المهندس محمود بلبع وزير الكهرباء والطاقة الاثنين قرارا بتعيين 4 رؤساء جدد لشركات الكهرباء ونص القرار على ان يتولى المهندس مدحت رمضان عضوا متفرغا لشئون الشركات.
وقرر تعيين المهندس عوض منصور مبارك رئيسا لشركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء خلفا للمهندس مدحت رمضان.
ويشمل القرار تعيين المهندس حمدي عكاشة رئيسا لشركة جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء خلفا للمهندس رمضان عثمان بخيت، وتعيين المهندس محمود النقيب رئيسا لشركة غرب الدلتا لإنتاج الكهرباء خلفا للمهندس جابر الدسوقي وتعيين المهندس رمضان بخيت رئيسا لشركة البحيرة لتوزيع الكهرباء.
 
وفي سياق متصل، عقد المهندس محمود بلبع وزير الكهرباء والطاقة اجتماعا مع قيادات وزارة الكهرباء ورؤساء الشركات لمتابعة سير العمل ووضع الأسس التي يمكن اتباعها للعمل خلال المرحلة القادمة لضمان استقرار التغذية الكهربائية.
 
وقدم المهندس بلبع الشكر للدكتور حسن يونس وزير الكهرباء والطاقة السابق على الجهود المبذولة لضمان سير العمل بالقطاع والإبقاء على تلك المنظومة متكاملة ومستقرة وعلى ما أنجزه من مشروعات كبيرة.
وأعرب المهندس بلبع عن أمله في استكمال المسيرة التي قادها الدكتور يونس على أكمل وجه مع استمرار العمل بنفس روح الحب والتعاون والتفاني التي كانت موجودة.
 
وطالب المهندس بلبع رؤساء الشركات بتقييم الأداء بصورة دورية مؤكدا مسئولية كل رئيس شركة عن أداء شركته وأشار إلى أهمية تطبيق مبدأ الثواب والعقاب لكافة العاملين.
 
وطالب المهندس بلبع رؤساء الشركات بالعدالة في تخفيف الأحمال وعدم التفرقة في الفصل مع قيام شركات التوزيع بمراجعة خطط تخفيض الأحمال لتحقيق تلك العدالة مشددا على عدم الفصل عن الطرق.
 
وأكد المهندس بلبع لرؤساء الشركات ضرورة التركيز خلال الفترة القادمة على احتياجات التنمية من الطاقة الكهربائية وتقديم تقرير عن خطط الشركات عن المائة يوم القادمة على أن تتضمن تلك الخطط سبل تحسين الأداء والخدمة ودفع تنفيذ المشروعات وحل أية مشاكل.
 
وطلب تقديم تقرير عن تقييم أداء الشركات خلال أشهر الصيف من حيث الصيانة والأعطال ونسب التشغيل .. وضرورة وضع أهداف واضحة لكل المستويات الإدارية على مستوى القطاع مع متابعة التقييم المستمر للأداء.
وطالب الوزير عدم تخفيف الأحمال عن محطات المياه والصرف الصحي والمستشفيات والمطاحن وقال إنه سيتم تحديث مراكز التحكم وإنشاء مركز تحكم جديد في سمالوط مطالبا بضرورة الرد على الشكاوى وخاصة التظلمات وعمل إدارة خاصة للرد على تلك الشكاوى وإيجاد حلول لها.
 
وأكد أهمية التواصل مع الإعلاميين لتقديم الحقائق للمواطن كما طلب المهندس بلبع ضرورة حسم قضية سرقة التيار الكهربائي ومهمات الشبكة والتصدي لها بالتعاون مع شرطة الكهرباء وكافة الأجهزة المعنية
 


X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020