شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

محافظة القاهرة تستعيد 3500 م2 أملاك دولة تم الاستيلاء عليها

محافظة القاهرة تستعيد 3500 م2 أملاك دولة تم الاستيلاء عليها
  تمكنت أجهزة محافظة القاهرة من استعادة قطعة أرض أملاك دولة مساحتها 3500 م2 خاصة بوزارة الأوقاف بحى الزيتون بعد...

 

تمكنت أجهزة محافظة القاهرة من استعادة قطعة أرض أملاك دولة مساحتها 3500 م2 خاصة بوزارة الأوقاف بحى الزيتون بعد الاستيلاء عليها من قبل مجموعة من أصحاب النفوس الضعيفة ، تم تقسيمها إلى قطع صغيرة لعرضها للبيع ، كما شرعوا فى البناء على جزء منها بمساحة 500 م2.
 
وأكد اللواء عاطف عبدالمنعم رئيس حى الزيتون أنه بناء على تعليمات الدكتور عبدالقوى خليفة محافظ القاهرة المشددة لرؤساء الأحياء بتكثيف الجهود والتصدى بكل حسم لمخالفات البناء بدون ترخيص فى مهدها ، واستعادة أراضى أملاك الدولة المسلوبة ، وإعادة الانظباط للشارع القاهرى .. تم رصد المخالفة من خلال أجهزة المتابعة الميدانية بالحى.
 
وعلى الفور تم تشكيل أكبر حملة إزالة شهدتها أحياء المنطقة الشمالية ضمت إدارات الإسكان والمرافق والإشغالات ، مع عمل التنسيق اللازم مع أجهزة الأمن والقوات المسلحة لتأمين الموقع وتنفيذ قرار المحافظ رقم 2623 لسنة 2012 بإزالة المخالفة واستعادة قطعة الأرض المسلوبة.
 
وأوضح عبدالمنعم أن أعمال الحملة استمرت على مدار يومين تحت تأمين 30 تشكيلا من الأمن المركزى والشرطة العسكرية حتى تم الانتهاء منها كاملا ، مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين ، وإصدار القرارات التنظيمية للازالة الفورية وعمل المحاضر اللازمة.
 


X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020