شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“المصري الديمقراطي” و”الكرامة” ينسحبان رسميا من “تأسيسية الدستور”

“المصري الديمقراطي” و”الكرامة” ينسحبان رسميا من “تأسيسية الدستور”
  تقدم اليوم حزبي المصري الديمقراطي والكرامة باستقالات رسمية لممثليهم في الجمعية التأسيسية لوضع الدستور الجديد،...

 

تقدم اليوم حزبي المصري الديمقراطي والكرامة باستقالات رسمية لممثليهم في الجمعية التأسيسية لوضع الدستور الجديد، وذلك ردًا علي أن المنسحبين لم يتقدموا بشكل رسمي باستقالاتهم.

وتقدم الدكتور زياد بهاء الدين، رئيس الهيئة البرلمانية للحزب المصري الديمقراطي، إلى الدكتور سعد الكتاتنى رئيس مجلس الشعب بخطاب باستقاله 6 من من اعضاء اللجنة التاسيسية للدستور من اعضاء الحزب هم زياد بهاء الدين، إيهاب الخراط -المختارين من داخل البرلمان بغرفتية الشعب والشورى- والدكتور محمد ابو الغار، والدكتورة منى مكرم عبيد -من الشخصيات العامة التى تم انتخابهم داخل اللجنة كأعضاء أساسيين، ود. حازم الببلاوى، د. عماد جاد -اللذان تم انتخابهم فى قائمة الاحتياطى.

وكذلك تقدم محمد سليمان أمين الإعلام بحزب الكرامة بخطاب إلي رئيس مجلس الشعب مرجعًا أسباب انسحاب حزبه من تأسيسية الدستور إلي طريقة التى تم بها تشكيل الجمعية قائلا إنها لا تتفق وروح العمل الجماعى والتوافق بين القوى الوطنية من أجل صياغة وثيقة المستقبل للوطن والأمة وهى الدستور خصوصاً وأنه لم يتم مراعاة التمثيل الملائم الذى يعكس كافة شرائح المجتمع المختلفة من أقباط وشباب وعمال وفلاحين وأدباء وفنانين وأساتذة الفقه الدستورى، حسب قوله.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020