شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

كرم جابر يهدى الميدالية الفضية لأرواح شهداء حادث رفح

كرم جابر يهدى الميدالية الفضية لأرواح شهداء حادث رفح
أهدى البطل الأوليمبى كرم جابر الفضية التى أحرزها فى وزن 84 كجم فى المصارعة الرومانية بدورة الألعاب الأوليمبية التى تستضيفها...

أهدى البطل الأوليمبى كرم جابر الفضية التى أحرزها فى وزن 84 كجم فى المصارعة الرومانية بدورة الألعاب الأوليمبية التى تستضيفها العاصمة البريطانية لندن حاليًا إلى أرواح الضباط والجنود الذين قتلوا غدرًا فى سيناء على الحدود المصرية الإسرائيلية.

كما أهدى كرم جابر الميدالية إلى الشعب المصرى والجماهير الغفيرة التى دائمًا ما تقف خلفه وتسانده فى كل البطولات التى يشارك فيها.

وأكد كرم جابر أنه كان يسعى لحصد الميدالية الذهبية ولكن التحكيم غير مسار المباراة تمامًا فى نهايتها، مشيرًا إلى أنه سيسعى بكل قوة للحصول على ذهبية أوليمبياد البرازيل 2016 وأنه لن يعتزل حتى يحقق هذه الأمنية.

وقدم كرم جابر الشكر للشعب المصرى على الوقوف بجانبه، معربًا عن أمله فى أن تزيد حصيلة الميداليات المصرية خلال الأيام المتبقية من دورة الألعاب الأوليمبية.

وأوضح أنه منذ قدومه إلى لندن وهو فى حالة تركيز شديدة حتى يتمكن من الحصول على ميدالية الذهبية، مؤكدًا أن الميدالية الفضية تعد تتويجًا لمجهوداته خلال الفترة الماضية.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020