شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بلاغ للنائب العام ضد إسماعيل هنية ورئيس المخابرات

بلاغ للنائب العام ضد إسماعيل هنية ورئيس المخابرات
  تقدم رمضان عبد الحميد الأفصري أمين تنظيم حزب الشعب تحت التأسيس ببلاغ للنائب العام المستشار عبد المجيد محمود ضد...

 

تقدم رمضان عبد الحميد الأفصري أمين تنظيم حزب الشعب تحت التأسيس ببلاغ للنائب العام المستشار عبد المجيد محمود ضد الدكتور محمد مرسي رئيس الجمهورية وإسماعيل هنية رئيس الحكومة المقالة الفلسطينية ورئيس المخابرات المصرية يتهمهم فيه بزعزعه أمن سيناء والسماح للعناصر الإجرامية والإرهابية بأحداث أعمال عنف وإرهاب قتل على الأراضي المصرية.
 
وذكر في البلاغ الذي حمل رقم 2195لسنة 2012بلاغات النائب العام أنه في يوم الأحد الموافق 5/ 8قد وقع الحادث المؤلم بمحافظة شمال سيناء بميدان النافورة برفح وراح ضحية هذا الحادث بسبب المشكو في حقة الاول بصفته أنه قد استخدم صلاحياتة ومنصبة وقام بالإفراج عن مقاتلي الجهاد الإسلامى من السجون بعد ضحيتهم في قضايا إرهابية وإجرامية وكذلك فتح معبر رفح باستخدام صلاحياتة.
 
وأضاف بأن مدير المخابرات المصرية لم يتحرك رغم تصريحات اسرائيل قبل الحادث ب 48 ساعة وبالرغم تصرح زعيم تنظيم الجهاد أسامة قاسم وهشام أباظة عن وجود معلومات لدى التنظيم بشأن هجوم رفح قبل الحادث ب24ساعة كاملة ولكن سرعة الأحداث حالت دون إبلاغ قوات الأمن واستعدادها للتعامل مع قوات الأمن والمخابرات .
 
وطالب في نهاية البلاغ باتخاذ كافة الإجرءات القانونية ضد المشكو في حقهم واستدعاء الشيخ أسامة قاسم وهشام أباظة زعماء الجهاد لأخد أقوالهم حول ما حدث في معبر رفح.
 


X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020