شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

العاملون بكهرباء كفر الشيخ يهددون بالاعتصام والإضراب عن العمل

العاملون بكهرباء كفر الشيخ يهددون بالاعتصام والإضراب عن العمل
  هدد العاملون بقسم التحصيل بكهرباء بكفرالشيخ بالإضراب عن العمل في تحصيل فواتير الكهرباء من المواطنين، ردا علي قرار...

 

هدد العاملون بقسم التحصيل بكهرباء بكفرالشيخ بالإضراب عن العمل في تحصيل فواتير الكهرباء من المواطنين، ردا علي قرار رئيس مجلس إدارة الشركة بخصم ٥٠٪ من حافز المحصل الذي يتأخر عن تحصيل الفواتير وسط امتناع الأهالي عن السداد اعتراضا على غلاء الفواتير وقطع الكهرباء. 
 
وأكد المحصلون أن قرار رئيس مجلس إدارة شركة شمال الدلتا غير منطقي خاصة في مثل هذه الأيام وفي ظل الانقطاع الدائم للتيار الكهربائي بحجة تخفيف الأحمال، وأضافوا أن قراءة العدادات تتم بطريقة عشوائية مبالغ فيها وأن الشركة ترفع النسبة لتحقيق أرباح إضافية وأن قيمة الفاتورة تزيد على ١٥٠ جنيها وهو ما يرفضه المواطن ويمتنع عن السداد بسبب ارتفاع قيمة الفاتورة وانقطاع التيار الكهربائي المستمر خاصة في ظل الانفلات الأمني.
 
وأشاروا أنهم قاموا بعمل العديد من الشكاوى والفاكسات لرئيس مجلس الإدارة بالمنصورة ومديرة الشئون التجارية بكفر الشيخ لمقابلتهم وأمهلوهم ١٠ أيام وبعدها سيدخلون في إضراب مفتوح عن العمل.
 
جدير بالذكر أن عددا من المواطنين يمتنعون عن سداد فاتورة الكهرباء احتجاجا علي القراءة العشوائية للعدادات التي يقوم بها موظفو الشركة من مكاتبهم والتي لا تتماشي مع الأمر الواقع٬ حيث تصل الى 150جنيها وأكثر, بجانب انقطاع الكهرباء.
 


X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020