شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الشرعية للحقوق والإصلاح تطالب بمواجهة مثيري الفتن بكل قوة

الشرعية للحقوق والإصلاح تطالب بمواجهة مثيري الفتن بكل قوة
  طالبت الهيئة الشرعية للحقوق والإصلاح رئيس الجمهورية د. محمد مرسي ورئيس مجلس الوزراء د. هشام قنديل بمواجهة محاولات...

 

طالبت الهيئة الشرعية للحقوق والإصلاح رئيس الجمهورية د. محمد مرسي ورئيس مجلس الوزراء د. هشام قنديل بمواجهة محاولات إثارة الفتن والقلاقل في البلاد بكل قوة وحسم.
 
وقالت الهيئة في بيانها اليوم : " إن عدوان رفح الآثم حيال بواسل وحراس مصر يقف خلفه أعداء مصر في الخارج والداخل، وتجاوز كل الخطوط الحمراء، حيث دبر له أقوام أعمتهم المصالح، وأغوتهم المطامع، لا يقيمون لأمن البلاد وزنًا ولا يراعون للدماء حرمة".
 
وأوضحت أن الهيئة الشرعية للحقوق والإصلاح أفزعها الهجوم الآثم على القوات المصرية المرابطة على الحدود والذي نتج عنه استشهاد ستة عشر جنديا وضابطا من أبناء مصر الأوفياء.
 
وأضافت أن ثورة 25 يناير، أزعجت الكثيرين ممن كانوا يدورون في فلك النظام السابق الفاسد، وممن كانوا يقتاتون على دماء الشعب المصري الذي نهبت ثرواته ودمرت موارده على يد هؤلاء .  
 
 كما أشارت الهيئة  إلى أن فلول النظام السابق مازالوا منذ قيام الثورة وحتى اليوم تعمل جاهدة على إفشال الثورة وإعاقة مسيرتها، تارة بافتعال الأزمات، وتارة بإشعال الحرائق في الأماكن الحيوية والمؤثرة، وتارة بإثارة الفتن بين أفراد الوطن وأصحاب المطالب والحاجات، تصحب هذا كله حملة إعلامية فاسدة تعمد إلى تشويه صورة المصلحين والمخلصين من أبناء هذا الوطن، متجاوزة بذلك كل حدود الأدب بألفاظ وتعبيرات يعاقب عليها القانون. 
 
 
 
 
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023