شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الشرطة الإسرائيلية ترفع حالة التأهب القصوى

الشرطة الإسرائيلية ترفع حالة التأهب القصوى
 أصدر مفتش الشرطة العام الجنرال يوحنان دانينو تعليماته إلى قادة ألوية الشرطة المختلفة في إسرائيل برفع حالة التأهب...

 أصدر مفتش الشرطة العام الجنرال يوحنان دانينو تعليماته إلى قادة ألوية الشرطة المختلفة في إسرائيل برفع حالة التأهب القصوى في صفوف الشرطة والاستعداد للتعامل مع أخطر السيناريوهات المحتملة وذلك تزامناً مع تنظيم المسيرة الأكبر في العالم دعماً لمدينة القدس في ذكرى يوم الأرض الذي يصادف غدا الجمعة.

وذكرت وسائل الإعلام الإسرائيلية أنه سيتم بموجب هذه الحالة نشر قوات معززة من الشرطة على امتداد الحدود وفي مدينة القدس خاصة وبالقرب من المدن والقرى الكبرى في الدول العربية المختلفة التي ستخرج في مسيرات حاشدة في مسيرة أطلقوا عليها مسيرة القدس العالمية.

ودعا مفتش عام الشرطة الجنرال يوحنان دانينو زعماء الجمهور العربي لا سيما رؤساء السلطات المحلية العربية إلى التحلي بالمسؤولية وتنسيق فعاليات يوم الأرض غداً مع الشرطة، مدعياً أن الشرطة ستسمح بتسيير مسيرات وبتنظيم مهرجانات جماهيرية على أن يتم ذلك بالتنسيق المسبق مع الشرطة إلاّ أنها لن تسمح في الوقت نفس لخرق القانون.

وأشار دانينو إلى أن الشرطة اتخذت كافة الإجراءات الأمنية المشددة في محيط الحرم القدسي الشريف حيث تفرض قيودا على دخول المصلين الحرم.

وكان الجنرال دانينو قد ترأس قبل ظهر اليوم جلسة من المشاورات مع كبار ضباط الشرطة لإجراء تقييمات توطئة لفعاليات يوم الأرض.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020