شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

غرفة عمليات مركزية بديوان المحافظة استعدادا لعيد الفطر المبارك

غرفة عمليات مركزية بديوان المحافظة استعدادا لعيد الفطر المبارك
  استعدت محافظة الغربية لاستقبال عيد الفطر المبارك، حيث تم تشكيل غرفة عمليات مركزية بديوان عام المحافظة، وغرفة عمليات...

 

استعدت محافظة الغربية لاستقبال عيد الفطر المبارك، حيث تم تشكيل غرفة عمليات مركزية بديوان عام المحافظة، وغرفة عمليات .فرعية بكل مركز ومدينة ومديريات الخدمات، لتلقى بلاغات المواطنين 
 
وأصدر محمد عبد القادر، محافظ الغربية، تعليماته لكافة الوحدات بدائرة المحافظة، بإعداد خطط عمل تنفيذية بكل قطاع، والتنسيق بين كافة القطاعات لتوفير الخدمات والسلع الاستهلاكية المعروضة، وضمان سلامتها صحيا وتوافرها بالأسواق بالأسعار المناسبة، وإعداد خطة مرورية لتكثيف التواجد المروري، وتنظيم حركة المرور في الشوارع والميادين الرئيسية بمدن المحافظة.
 
كما استعد قطاع التموين بالمحافظة، بتشكيل غرفة عمليات مركزية بديوان عام المديرية وغرف عمليات فرعية بالإدارات التموينية الفرعية بمراكز ومدن المحافظة، كما تم تدعيم جميع الإدارات التموينية بمجموعات إضافية من مفتشي التموين والرقابة التموينية، وتكثيف المرور على البقالين التموينيين، واستمرار عمل لجان المرور والتفتيش على المخابز.
 
وتكثيف حملات الرقابة والإشراف على مستودعات البوتاجاز بمختلف منافذ الصرف، والبالغ عددها 220 مستودعا لتحقيق استمرار الوفرة في تلك السلع الحيوية وتداولها بالأسعار المحددة لها، دون تلاعب أو استغلال، مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين منهم.
 
كما استعدت مديرية الصحة بتشكيل غرفة عمليات وقائية وعلاجية بالمديرية تعمل على مدار 24 ساعة يوميا، حيث تم رفع درجة الاستعداد بالمستشفيات العامة والمركزية والإدارات الصحية والوحدات الصحية والمراكز الطبية ومرفق الإسعاف وتوفير الأدوية والأمصال بكميات مناسبة، لمواجهة أي حالات مرضية طوارئ وتوفير كميات مناسبة من الدم فى بنوك الدم.
 
كما تم رفع درجة الاستعداد بمرفقي مياه الشرب والصرف الصحي طوال 24 ساعة، وتكثيف ورديات العمل بهذه المرافق لتلقى أية بلاغات أو شكاوى خاصة بمياه الشرب والصرف الصحي والعمل على حلها فورا
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023