شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ساند رئيسك حملة شبابية لدعم الرئيس بالفيوم

ساند رئيسك حملة شبابية لدعم الرئيس بالفيوم
  دشن عدد من شباب الفيوم حملة الكترونية وشعبية في الشارع لدعم الرئيس مرسى في قراراته الأخيرة ودعم تحركاته الايجابية...

 

دشن عدد من شباب الفيوم حملة الكترونية وشعبية في الشارع لدعم الرئيس مرسى في قراراته الأخيرة ودعم تحركاته الايجابية سواء في الاتصال المباشر بالمواطنين أو في قراراته وقام الشباب بعمل جروب على الفيس بوك يحمل " ساند رئيسك " كما قاموا بعمل جولات في الشارع بهدف التحاور مع المواطنين عن انجازات الرئيس وقراراته الجريئة بالرغم من قصر مدة حكمه التي لم تتجاوز 40 يوما. 
 
 ويهدف هؤلاء الشباب بحسب تعبيرهم إلى خلق رأى عام مضاد لإعلام الفلول الذي يسعى لإجهاض تجربة مصر لصالح الثورة المضادة ، وأكد نشطاء الحملة بالفيوم ومؤسس الحملة أن عدد المتفاعلين مع الحملة وصل لأكثر من 4 آلاف في يومين فقط . وأشار النشطاء بالحملة إلى أنها تقوم بتسليط الضوء على الفرق الرئاسي ومميزات كل عضو بالفريق ومهام عمله وكيف اختارهم الدكتور.
 
 محمد مرسى لأداء هذه المهام بصفتهم حيث ينحاز للكفاءات وإبراز القرارات الرئاسية التي تدعم الفقراء والفلاحين ومنها تخفيف أعباء المزارعين والإفراج عن المعتقلين والتواصل مع الجماهير في المحافظات.
 
و أكدوا على أن الحملة قد قامت بعدد من الجولات في شوارع الفيوم وتناقشت مع المواطنين الذين يدعمون الرئيس بكل قوة في قراراته خاصة الأخيرة التي قضت على شرعية الحكم العسكري لصالح الرئيس المنتخب.
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023