شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ارتفاع أسعار ملابس العيد بالدقهلية

ارتفاع أسعار ملابس العيد بالدقهلية
  تشهد الأسواق التجارية بمحافظة الدقهلية ارتفاعا ملحوظ بأسعار الملابس ، ورغم تخفيضات الموسم الصيفي إلا أن أسعار ملابس...

 

تشهد الأسواق التجارية بمحافظة الدقهلية ارتفاعا ملحوظ بأسعار الملابس ، ورغم تخفيضات الموسم الصيفي إلا أن أسعار ملابس الأطفال ارتفعت عن أيام ما قبل رمضان، بينما ارتفعت أسعار ملابس الرجال بنسبة 30%، و20% للسيدات.
 
وقد أرجع البعض ارتفاع الأسعار إلى اقتراب العيد الذي يليه الموسم الدراسي الجديد، فيما اشتكي بعض التجار لانعكاس ارتفاع الأسعار على حركة البيع والشراء في المحال خاصة محال الملابس الجاهزة.
 
يقول السعيد المغاوري، أحد تجار الملابس الجاهزة بشارع السكة الجديدة بالمنصورة:" أن الأسواق مع قرب انتهاء شهر رمضان تزيد فيها حركة البيع نتيجة قرب العيد ، والكثير من المواطنين يأتون إلى هذه السوق لأن أسعاره في متناول الجميع".
 
ومن ناحيته أكد أحمد رعب -رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الدقهلية – أن هناك تعليمات مشددة على تجار الملابس بعدم المغالاة في ارتفاع الأسعار ومراعاة الظروف الاجتماعية للمواطنين ، والأزمات المالية التي تمر بها البلاد.
 
وأضاف أنه سيتم تطبيق عقوبات صارمة علي التجار مستغلين هذه الأيام خاصة خلال الظروف التي تمر بها البلاد، لافتًا إلى أن غرفة تلقى الشكاوى بالمحافظة تعمل بقوتها خلال هذه الأيام.
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023