شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

رقابة صارمة على الأسواق بالدقهلية استعدادا لعيد الفطر

رقابة صارمة على الأسواق بالدقهلية استعدادا لعيد الفطر
  أكد اللواء صلاح الدين المعداوي - محافظ الدقهلية-  على ضرورة تطبيق إجراءات صارمة لضمان الحفاظ على استقرار الأسعار،...

 

أكد اللواء صلاح الدين المعداوي – محافظ الدقهلية-  على ضرورة تطبيق إجراءات صارمة لضمان الحفاظ على استقرار الأسعار، ومنع حدوث أي زيادات أو تلاعب فيها خاصة للسلع الأساسية ، وذلك فى إطار استعدادات المحافظة لاستقبال عيد الفطر المبارك.
 
كما شدد "المعداوي" على حماية المواطنين من السلع مجهولة المصدر، أوالمنتهية الصلاحية ،وكذلك تكثيف الحملات التفتيشية من مديرية الطب البيطرى ، والتموين والصحة للتأكد من سلامة السلع المعروضة ، وضمان توفيرها للمواطنين بأسعار مناسبة ومعاقبة المتلاعبين أو المخالفين.
 
كما شدد "المعداوى" على ضرورة المرور على المخابز بجميع أنواعها بصفة دورية ومستمرة للتأكد من المواصفات الخاصة برغيف الخبز، وضبط عملية الإنتاج وتعديل مواعيد المخابز التي تقوم بإنتاج الخبز المدعم بما يتناسب واحتياجات المواطنين.
 
وأشار"المعداوى" إلى أنه تمت مخاطبة وزير البترول ، لإمداد مصنع الغاز بطلخا، ودفع كميات إضافية من أسطوانات الغاز، وضمان توفيرها ووصولها للمواطنين بجميع أرجاء المحافظة مع تكثيف الوجود الأمني في الشوارع الرئيسية والأسواق وتحقيق الانضباط المروري، وكذلك توافر فرق عمليات الدفاع المدني والإطفاء على مدى 24 ساعة ، والتأكيد على سلامة جميع الأجهزة والمركبات والأطقم الفنية ورفع درجات الاستعداد بجميع المستشفيات والمنشآت الصحية وتوفير جميع الخدمات الطبية وأطقم التمريض والأطباء لضمان تقديم الخدمات الصحية للمواطنين ، وكذلك وجود "أطقم" الإسعاف ومديري الإدارات الصحية لمواجهة أي حالات طارئة.
 
كما قرر محافظ الدقهلية فتح جميع المتنزهات والحدائق مبكرا بأرجاء المحافظة لاستقبال المواطنين ، وتوفير جميع الخدمات لهم وحثهم على عدم التجمع في أماكن مغلقة لتفادي عدوى الأمراض.
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023