شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

دوريات تموينية مكثفة بالدقهلية خلال العيد لمتابعة توفير السلع الضرورية

دوريات تموينية مكثفة بالدقهلية خلال العيد لمتابعة توفير السلع الضرورية
  تشهد محافظة الدقهلية خلال أيام العيد دوريات تموينية مكثفة قامت بها مديرية التموين على مجمعات الأسواق والمخابز...

 

تشهد محافظة الدقهلية خلال أيام العيد دوريات تموينية مكثفة قامت بها مديرية التموين على مجمعات الأسواق والمخابز والمجازر؛ للتأكد من توزيع ومتابعة توفير السلع الضرورية فى الأسواق التى يحتاجها المواطنون بالمحافظة، والتأكد من توزيع حصص الدقيق كاملة على كل مخبز، وزيادة الحصص اليومية من أنابيب البوتاجاز.

وأكد اللواء صلاح الدين المعداوى، محافظ الدقهلية، أنه تم تنظيم وتكثيف الحملات التموينية على الأسواق وجميع المخابز لتصل السلع إلى المواطنين فى المحافظة بأسعارها الحقيقية، والتأكد من عدم تهريب كميات الدقيق المدعم إلى السوق السوداء وإنتاج خبز مطابق للمواصفات.

وأشار المعداوى إلى أن مجمع المخابز يعمل بصفة مستمرة، ويقدم كمية كبيرة من الخبز، ويتم المرور عليه دوريا للتأكد من إنتاجه مع ضرورة تواجد مفتش التموين فى كافة المناوبات لإحكام الرقابة على جودة رغيف الخبز.

كما يتم تنسيق دوريات المراقبة والمتابعة بين العاملين والمفتشين فى المديرية من خلال "نوباتجيات" فى أيام العيد للرقابة على الأسواق والمجمعات الاستهلاكية مع تشديد الحملات التموينية على المحال التجارية والباعة الجائلين للتأكد من صلاحية السلع الغذائية وجودتها.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023