شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

السبت مهرجان “أطفال أبطال” لدعم ذوي الاعاقات

السبت مهرجان “أطفال أبطال” لدعم ذوي الاعاقات
  تنظم جمعية كيان لرعاية وتأهيل الأطفال ذوي الإعاقات بالتعاون مع جمعية شباب فرسان للأعمال الخيرية السبت 18 فبراير...

 

تنظم جمعية كيان لرعاية وتأهيل الأطفال ذوي الإعاقات بالتعاون مع جمعية شباب فرسان للأعمال الخيرية السبت 18 فبراير الحالي بصالة الألعاب الرياضية بنادى الشمس الدورة الثالثة من مهرجان "أطفال.. أبطال" الذي سبق ونظمت الجمعية دورتيه السابقتين من قبل.

وأكد الدكتور أيمن طنطاوى المدير التنفيذى لجمعية "كيان" أن تنظيم المهرجان يأتى ضمن آليات عمل الجمعية لكسر قيود العزلة والتهميش التي يعانيها أطفالنا من ذوي الاحتياجات الخاصة، ويعكس إيمان فريق عمل كيان بأن الحياة لا تتوقف عند حدود الإعاقة ففي قواميس البشر معاني للإرادة والتحدي سبق بها المعوقون الكثيرين من أصحاء البدن.

وأضاف "طنطاوى" بأن مهرجان هذا العام يتم فيه الاحتفاء ب 500 طفل من ذوي الاحتياجات الخاصة وأسرهم وبحضور 22 جمعية ومؤسسة تعمل في مجال رعاية وتأهيل الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة على مستوى الجمهورية وبحضور شخصيات عامة وإعلامية مهتمة بقضايا الإعاقة.

وصرح بأنه سيتخلل المهرجان معرض فني من أعمال الأطفال المشاركين وعروض فنية من مواهب الأطفال "موسيقى، إنشاد، عزف موسيقي، ألعاب رياضية، وأنشطة ترفيهية .." بالإضافة إلى مسابقات خفيفة و مزاد خيري و عرض لبعض التجارب الناجحة لمتحدي الإعاقة.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020