شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مرسي يوصي بسرعة تشجيع الاستثمارات المصرية السودانية

مرسي يوصي بسرعة تشجيع الاستثمارات المصرية السودانية
  قال محمد كامل عمرو - وزير الخارجية- أنه تم فتح صفحة جديدة مع الدول الأفريقية وخاصة السودان الشقيق في ظل القيادة...

 

قال محمد كامل عمرو – وزير الخارجية- أنه تم فتح صفحة جديدة مع الدول الأفريقية وخاصة السودان الشقيق في ظل القيادة المصرية الجديدة وإن هناك توجيهات واضحة من الرئيس محمد مرسي بتشجيع الاستثمارات المصرية ومشاركة الشركات في مشروعات التنمية في السودان .
 
وأضاف مؤتمر صحفي مشترك مع نظيره على كرتي عقب استقبال الرئيس محمد مرسي للوزير السوداني اليوم بمقر رئاسة الجمهورية أن الرئيس محمد مرسي وجه بضرورة الإسراع في تنفيذ اتفاقية الحريات الأربع المبرمة بين البلدين والتي تشمل حرية العمل والانتقال والإقامة والتملك.
 
وقال وزير الخارجية إن الرئيس محمد مرسي وجه بضرورة الإسراع في تنفيذ اتفاقية الحريات الأربع المبرمة بين البلدين والتي تشمل حرية العمل والانتقال والإقامة والتملك.
 
وأوضح أنه تم خلال لقاء الرئيس محمد مرسي مع وزير الخارجية السوداني "علي كرتي"، مناقشة جميع جوانب العلاقات المصرية – السودانية التي وصفها بأنها حميمية وأخوية كما تم استعراض آفاق التعاون الاقتصادي والاستثماري بين البلدين. 
 
وأشار إلى أنه هناك مجالات وإعدة للتعاون الاقتصادي والاستثماري بين مصر والسودان خاصة في مجالات الزراعة والتنصنيع الزراعي والإنتاج الحيواني والثروة السمكية والتعدين .
 
 
 


X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020