شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

استياء بين المواطنين بكفر الشيخ بسبب رفع السائقين لتعريفة الركوب

استياء بين المواطنين بكفر الشيخ بسبب رفع السائقين لتعريفة الركوب
  شهد موقف كفر الشيخ الرئيسي، صباح اليوم “السبت”، اشتباكات بين سائقي الميكروباص وبعض المواطنين الراغبين في...

 

شهد موقف كفر الشيخ الرئيسي، صباح اليوم “السبت”، اشتباكات بين سائقي الميكروباص وبعض المواطنين الراغبين في السفر من مدينة كفر الشيخ إلى القاهرة , بسبب رفع سائقي المكروباص أجرة الركوب من 10 جنيهات إلى 15 جنيها ، بجانب الحمولة الزائدة مما أعتبره المواطنون استغلالا من قبل السائقين .
 
وقد أدى ذلك إلى زحام شديد بالموقف بسبب إحجام السائقين عن حمل الركاب، وإصرارهم على دفع المواطنين لتعريفة الركوب التي حددوها اليوم دون وجه حق , فيما لم يتدخل أحد من المسئولين حتى الآن لحل المشكلة.
 
وقد أضطر بعض الركاب لدفع الأجرة الزائدة كرها ، حتى لا تتعطل مصالحهم فمعظمهم يعمل بالقاهرة ومرتبط بمواعيد عمل , إلا أن البعض الآخر من الركاب هددوا باللجوء للمسئولين وتحرير محضر بالواقعة , لحل المشكلة وإجبارهم على الالتزام بالقانون.
 
يقول عماد حمدي – أحد شهود العيان – :" إن ما يفعله سائقو الميكروباص هو نتيجة لغياب الأمن ، والرقابة و"نوم المسئولين في العسل" , والذين لم يكلفوا أنفسهم بالنزول إلى الموقف للتدخل لحل المشكلة", وقد ناشد "حمدي" المسئولين بسرعة التدخل لمنع بلطجة السائقين ،وفرض عقوبة عليهم  حتى لا يتكرر هذا الأمر مرة أخرى.
 


X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020