شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أمين صندوق المهندسين: “المهندس الرئيس” رجل الساعة

أمين صندوق المهندسين: “المهندس الرئيس” رجل الساعة
  أكد المهندس عصام إبراهيم أمين صندوق نقابة المهندسين لـ "رصد.كوم" أن الشاطر هو رجل الساعة لما يملك من خبرة...

 

أكد المهندس عصام إبراهيم أمين صندوق نقابة المهندسين لـ "رصد.كوم" أن الشاطر هو رجل الساعة لما يملك من خبرة اقتصادية وسياسية كما أن تاريخه وخبراته يشهد بها الجميع، مؤكدا أن تاريخه السياسي والجهادي من السبعينات حتى الآن يشهد للرجل بإمكانيات عقلية كبيرة تستطيع أن تدير البلد في ظل الظرف الاقتصادي الحالي والظروف الداخلية والخارجية الحرجة.

كما أعرب "إبراهيم" عن سعادته بترشيح أحد المهندسين وأعضاء النقابة لرئاسة الجمهورية مؤكدا أنهم جديرين بهذا الشرف خاصة وأن المهندس خيرت الشاطر صاحب مشروع نهضة كبير وسوف يسهم في خروج مصر من الأزمة الراهنة التي تعيشها في هذه الفترة.

وأضاف : نحن كمهندسين يوجد لدينا مردود جيد أن نرى رأس السلطة في ذات البلد مهندسا، كما سيكون له مردود جيد وداعما لمهنة الهندسة بصفة خاصة وباقي المهن بصفة عامة".

وأكد أن "الشاطر" من أوائل من دعم المهندسين ونقابتهم بتنظيم معارض السلع المعمرة التي اشترى منها المهندسين واستفادوا منها مما أحدث رواجا كبيرا في هذا المشروع الذي نظمه في بداية التسعينات.

مؤكدا أنه قدم خدمة وطنية وخدمة كبيرة للمهندس وأصحاب المصانع والشركات المصنعة للسلع المعمرة وخدمة اقتصادية للبنوك لأن "الشاطر" جعل المهندس يشتري والبنك يستثمر أمواله والشركات تبيع فكانت خدمة كبيرة للمهندس والشركات والبنوك.

وأكد المهندسين يريدون من "المهندس الرئيس" أن يكون له دور في ثلاثة محاور، خدمة المهندس ورفع شأن المهنة بالإضافة إلى المحور الوطني ويستطيع "الشاطر" أن يخدم النقابة في عملها في المحاور الثلاث.

وطالب "إبراهيم" بتقديم خدمات مميزة للمهندس ورعاية المؤتمرات العلمية والهندسية التي تتم لمناقشة شئون المهنة مما يحدث مرددوا أوسع وأكبر، وعلى مستوى النقابة أكد طالبه بأن يتم إشراك نقابة المهندسين في مشروع النهضة حيث يعمل المهندسين في كل وزارات الحكومة.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020