شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

النيابة تجدد حبس “نخنوخ” 15 يومًا على ذمة التحقيقات

النيابة تجدد حبس “نخنوخ” 15 يومًا على ذمة التحقيقات
  جدد قاضي المعارضات بالإسكندرية اليوم (الأحد) حبس صبري حلمى الشهير بـ"نخنوخ" 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

 

جدد قاضي المعارضات بالإسكندرية اليوم (الأحد) حبس صبري حلمى الشهير بـ"نخنوخ" 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

وقال نخنوخ إن كافة التهم المنسوبة إليه لا أساس لها من الصحة وأنه يتم الانتقام منه لأنه "كان رجل الحزب الوطني" حسب قوله، واستند "نخنوخ" في ذلك إلى فيديو قدمه للنيابة .

وأكد مصدر قضائي إن نخنوخ اتهم جماعة الإخوان المسلمين بالتحريض ضده لضبطه انتقامًا للخدمات التي كان يقدمها للحزب الوطني ولاعتقادهم بأنه كان يستخدم البلطجية ضدهم في الانتخابات.

ونفى "نخنوخ" وجود صلة بينه وبين 3 فتيات عثر عليهن داخل منزله في كنج مريوط، مؤكدًا إنهم كانوا متواجدين لطلب خدمة مني ولم أكن قد قابلتهم حتى وقت الضبط. وأكد أن جميع الحيوانات المضبوطة في فيلته مرخص بها، كما أن أجهزة الاتصالات التي عثر عليها داخل منزله مرخصة من الجهات المعنية من قبل الثورة.

وقال "نخنوخ" أمام النيابة أنه عاد إلى مصر منذ أسابيع بعد رحلة لبيروت استمرت لنحو10 أشهر وتعجب من إلقاء القبض عليه في هذا التوقيت.

وكانت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية بالتنسيق مع مديرية أمن الإسكندرية في إلقاء القبض على "نخنوخ" أحد أباطرة البلطجة في مصر، وبحوزته كمية كبيرة من الأسلحة النارية والمواد المخدرة و5 أسود.

وقد ذاعت شهرة "نخنوخ" كأهم قائد للبلطجة في أحياء القاهرة مع بداية عام 2000، حيث كان يملك مكاتب لتوريد البلطجية بمناطق البساتين والمهندسين والهرم وفيصل، ليستخدمهم الحزب الوطني المنحل في تأمين صناديق الانتخابات وتسويد البطاقات لصالح أعضائه، كما أشيع اشتراكه فى عمليات تخريب المنشآت العامة والسجون وأقسام الشرطة خلال ثورة 25 يناير لنشر الذعر على أمل أن يخاف المواطنون ويخضعون للأمر الواقع ببقاء الرئيس السابق حسني مبارك في السلطة لحمايتهم وتوفير الأمان المفقود.

وجمع "نخنوخ" مبالغ مالية طائلة من خلال فرض الاتاوات على أصحاب المحلات وسائقي الميكروباص وقيامه بتأجير بعض المحلات بشارعي الهرم والمهندسين، واستعانته بشبكة البلطجية فى حماية الكازينوهات التى تتعرض من وقت لآخر لمشاكل وتهديدات، حيث يملك قصرا على طريق مصر الإسكندرية الصحراوى، و"شاليها" فارها بمارينا وفيلا في شرم الشيخ، إضافة الى ملايين الجنيهات.

كما أنه كان بطلا لواقعة ذبح الحمير الشهيرة وإلقاء جثثها في الطريق العام منذ أكثر من عامين بالإسكندرية، وهي الواقعة التي أثارت الذعر بين المواطنين، حتى تأكد أنها كانت لإطعام أسوده الموجودة بالفيلا التي تقع على مقربة من الشارع الرئيسي للكينج مريوط.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023